شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل الغارات من طيران “عاصفة الحزم”على مواقع الحوثيين

تواصل الغارات من طيران “عاصفة الحزم”على مواقع الحوثيين
واصل الطيران الحربي المشارك في عملية "عاصفة الحزم"، مساء اليوم الجمعة، قصف مواقع المسلحين الحوثيين والمعسكرات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بالعاصمة صنعاء..

واصل الطيران الحربي المشارك في عملية “عاصفة الحزم”، مساء اليوم الجمعة، قصف مواقع المسلحين الحوثيين والمعسكرات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بالعاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية يمنية أن الطيران قصف بشكل مكثف مواقع الحوثيين في عدة مناطق وسط وشمال العاصمة، كما استهدف المعسكرات المتمركزة في “جبل نقم، الصباحة، الصمع” شمال العاصمة، إضافة إلى مخازن السلاح في “فج عطان” وسط العاصمة، وأكدت المصادر أنه سمع دوي انفجارات هائلة في تلك المواقع، كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها بشكل كثيف.

من ناحية أخرى، واصل المسلحون الحوثيون مساء اليوم قصف العديد من الأحياء السكنية في محافظة عدن جنوبي البلاد، حيث قالت مصادر محلية إن المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم قصفت الأحياء السكنية في مناطق “المعلا، القلوعة، التواهي”، مشيرة إلى أن المواطنين وجهوا نداء استغاثة عاجلة للمنظمات الدولية بسرعة إيقاف المجازر والجرائم التي ترتكبها القوات الموالية لصالح ومليشيا الحوثي منذ أيام بحق المدنيين العزل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023