شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طيران “عاصفة الحزم” يستهدف مواقع للحوثيين في مأرب وتعز

طيران “عاصفة الحزم” يستهدف مواقع للحوثيين في مأرب وتعز
قصف طيران عاصفة الحزم، تجمعات للحوثيين في جبل هيلان في محافظة مأرب اليمنية، ومعسكر الضيافة، والقصر الجمهوري في مدينة تعز، ما أسفر عن مقتل 19 مسلحا..

قصف طيران عاصفة الحزم، تجمعات للحوثيين في جبل هيلان في محافظة مأرب اليمنية، ومعسكر الضيافة، والقصر الجمهوري في مدينة تعز، ما أسفر عن مقتل 19 مسلحًا.

ودمرت طائرات التحالف، دبابات وعربات شرق معسكر ماس، الذي تحاصره قبائل مأرب، فيما تدور معارك شرسة بين القبائل والحوثيين في محاولة من الأولى للسيطرة على المعسكر، الذي يعتبر مركز إمداد ونقطة تجمع لمسلحي الحوثي.

من جهة أخرى، أسفرت الاشتباكات الجارية في منطقة المرور غربي تعز، عن مقتل وإصابة أكثر من 10 من مسلحي الحوثي وأنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

كان الحوثيون قد سيطروا أوائل نوفمبر الماضي على معسكر ماس التدريبي، التابع للجيش اليمني، دون مقاومة.

وفي عدن، استهدفت طائرات عاصفة الحزم قناصة الحوثيين المتمركزين في جبل المعاشيق، فيما سقط قتلى في قصف للحوثيين بقذائف الهاون على أحياء سكنية في منطقة كريتر.

وتواصل طائرات تحالف، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، انطلقت استجابة لدعوة الرئيس اليمني للتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023