شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوفد” يكلف أبو شقة بـ الدفاع عن متهمي “مذبحة بورسعيد”

الوفد” يكلف أبو شقة بـ الدفاع عن متهمي “مذبحة بورسعيد”
كشفت مصدر مطلع داخل حزب الوفد أن الحزب قد كلف المحامي بهاء الدين أبو شقة -نائب رئيس الحزب- بالدفاع عن متهمي قضية "إستاد بورسعيد" أمام محكمة النقض، فور إصدار محكمة جنايات بورسعيد حكمها على المتهمين في 30 مايو المقبل.

كشفت مصدر مطلع داخل حزب الوفد أن الحزب قد كلف المحامي بهاء الدين أبو شقة -نائب رئيس الحزب- بالدفاع عن متهمي قضية “إستاد بورسعيد” أمام محكمة النقض، فور إصدار محكمة جنايات بورسعيد حكمها على المتهمين في 30 مايو المقبل.

وتابع المصدر، -الذي رفض الكشف عن اسمه لـ”رصد”- أن الوفد اتخذ قراره بالتنسيق مع أمانة الحزب ببورسعيد، بدعم أهالي المتهمين في القضية، وسيقدم كافة الدعم القانوني لهم.

وقررت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد، إحالة أوراق 11 متهمًا في مذبحة إستاد بورسعيد إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 30 مايو للنطق بالحكم.

وتعود المذبحة إلى فبراير 2012 عقب انتهاء مباراة فى الدوري المصري جمعت الأهلي مع الفريق البورسعيدي، على ملعب الأخير، حيث قام عدد من مشجعي الفريق المضيف بالاعتداء على جماهير أولتراس أهلاوي، ما أسفر عن مقتل 74 من مشجعي الفريق القاهري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023