شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جاريدو يقود مران الأهلي رغم هجومه القوي على إدارة النادي

جاريدو يقود مران الأهلي رغم هجومه القوي على إدارة النادي
قاد الإسبانى جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق صباح اليوم السبت، بعد "الزوبعة" التي أثارها المدرب الإسباني طوال الساعات الماضية، بسبب هجومه على إدارة النادي.

قاد الإسبانى جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق صباح اليوم السبت، بعد “الزوبعة” التي أثارها المدرب الإسباني طوال الساعات الماضية، بسبب هجومه على إدارة النادي. 

وكان جاريدو، أثار أزمة، عندما هاجم إدارة النادي، وتحدث عن غياب الجمهور ومدى تأثر الفريق بذلك، وكذلك وجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق، إذ وصل عددهم إلى 31 لاعبًا، فضلًا عن سوء حالة الملاعب، وطول الرحلات الخارجية، وعدم وجود طائرات تُسهّل من سفر الفريق.

كما انتقد المدرب الإسباني، سوء حال الجهاز الطبي للفريق وصداقة اللاعبين مع الإعلام، التي تتسبب في إفشاء أسرار الفريق للخارج، وغيرها من القضايا التي فجّرها المدير الفني، في تصريحاته التي اعتبرت أنها مثيرة للجدل.

وأثارت تصريحات جاريدو حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء، حتى أن البعض طالب بإقالته، فيما تزال المشاورات مُستمرة، لكن المدير الفني قاد مران الفريق اليوم، والذي يبدأ به الأحمر لمباراة المقاولون العرب، المُقرر لها بعد غد الإثنين، باستاد بتروسبورت في الدورى العام. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023