شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك يطلق تطبيق Hello الجديد

فيس بوك يطلق تطبيق Hello الجديد
أطلق موقع فيس بوك اليوم النسخة التجريبية من تطبيقه الجديد Hello، وهو تطبيق يستبدل تطبيق الاتصال الافتراضي في الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد

أطلق موقع فيس بوك اليوم، النسخة التجريبية من تطبيقه الجديد Hello، وهو تطبيق يستبدل تطبيق الاتصال الافتراضي في الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

ويأتي تطبيق Hello الجديد بميزة ربطه بحساب مستخدم الهاتف على فيس بوك، حيث يعرض له بيانات ومعلومات المتصل حتى لو لم يكن لديه رقم المتصل مسبقاً في قائمة العناوين.

ويمكن من خلال البرنامج إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger التابع لفيس بوك أيضًا، وذلك بدلاً من استخدام الاتصال الخلوي.

من المميزات الخاصة بالتطبيق الجديد أيضًا إمكانية حجب المكالمات من أجل التخلص من الاتصالات التطفلية المزعجة، ومعرفة هوية المتصل حتى في حال عدم تخزين رقمه في الهاتف.

ويأتي هذا التطبيق كمحاولة أخيرة من شركة فيس بوك لجعل مستخدم الهاتف يرتبط ارتباطا وثيقا بمنصته، حيث يجعل مستخدمي فيس بوك على اطلاع دائم بأحدث البيانات والمعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بهم، بما فيها صور ملفاتهم الشخصية وأعياد الميلاد، وفتح ملف فيس بوك أو صفحة بلمسة واحدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023