شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تشييع جنازة قتيلين على يد الأمن في بني سويف

بالصور.. تشييع جنازة قتيلين على يد الأمن في بني سويف
شيع أهالي بني سويف مساء اليوم السبت، جنازة قتيلين سقطا على يد رجال الأمن، يوم الجمعة، في استهداف قوات الأمن لـ5 من معارضي الانقلاب العسكري بإلقاء قنبلة يدوية عليهم أدت إلى مقتلهم على الفور

شيع أهالي بني سويف، مساء اليوم السبت، جنازة قتيلين سقطا على يد رجال الأمن، يوم الجمعة، في استهداف قوات الأمن لـ5 من معارضي الانقلاب العسكري بإلقاء قنبلة يدوية عليهم أدت إلى مقتلهم على الفور.

وخرج الأهالي من مسجد خفاجي بأرض الحرية في مدينة بني سويف، لتشييع جنازة حسن حمدي، وحسام بدر، اللذين قتلا على يد داخلية الانقلاب قبل يومين، مرددين هتافات “حسبي الله ونعم الوكيل”، و”لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله”، كما رددوا هتافات تندد بما وصفه بـ”بطش الداخلية”، مطالبين بمحاسبة المتورطين في مقتلهم.

يذكر أن داخلية الانقلاب كانت تطارد 5 مواطنين في بني سويف لاعتقالهم، وألقت قنابل يدوية متفجرة عليهم أثناء اختبائهم في مزرعة شرق النيل، والتي قتلتهم جميعًا على الفور.

وأودى الانفجار بحياة عبد العظيم عبد اللطيف، 45 عامًا، من سكان قرية شريف باشا، وحسام بدر حسين مرزوق، 26 عامًا، من سكان مدينة بني سويف، وحسن محمد حمدي حسن، 25 عامًا، ومحسن محمد حجازي، وآخر لم يتم التعرف على هويته.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023