شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف حركة الخط الثالث للمترو بعد إضراب سائقيه عن العمل

توقف حركة الخط الثالث للمترو بعد إضراب سائقيه عن العمل
أضرب سائقو الخط الثالث للمترو عن العمل، صباح اليوم الإثنين، تضامنًا مع زميلهم سائق قطار العباسية الذي اصطدم بصدادات المحطة ظهر أمس، إذ إن المسؤولين في المترو، حمّلوا السائق مسؤولية الحادث، رغم إبلاغ السائقين للإدارة قبل ذلك..

أضرب سائقو الخط الثالث للمترو عن العمل، صباح اليوم الإثنين، تضامنًا مع زميلهم سائق قطار العباسية الذي اصطدم بصدادات المحطة ظهر أمس، إذ إن المسؤولين في المترو، حمّلوا السائق مسؤولية الحادث، رغم إبلاغ السائقين للإدارة قبل ذلك، بوجود خلل في سكك حديد الخط الثالث.

وافترش سائقو قطارات الخط رصيف محطة العباسية، معلنين إضرابهم عن العمل، بعد رفض الالتفات إلى تحذيراتهم، وشكاويهم من المشكلات الفنية في الخط الثالث، والتي أدت إلى حادث أمس، الذي اتهم فيه زميلهم، القابع الآن في مستشفى عين شمس التخصصي.

من جانبها، اعتدمت إدارة شركة المترو على قوات من الشرطة، لإغلاق كافة بوابات محطات الخط الثالث أمام الركاب، بعد أن كان رئيس الشركة، أعلن عن تشغيل الخطب الثالث بدءًا من صباح اليوم، من العتبة حتى عبده باشا، ومن أرض المعارض حتى محطة الأهرام في مصر الجديدة، لكن الخط توقف تمامًا عن العمل اليوم.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023