شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المستعجلة” غير مختصة.. والعوضي لـ”رصد”: الأولتراس ليس إرهابيًا

“المستعجلة” غير مختصة.. والعوضي لـ”رصد”: الأولتراس ليس إرهابيًا
قضت اليوم الاثنين، محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين برئاسة المستشار محمد السيد، بعدم الاختصاص بنظر الدعوى التى تطالب بحل روابط الألتراس وحظر أنشطتها.

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين برئاسة المستشار محمد السيد، اليوم الاثنين، بعدم الاختصاص بنظر الدعوى التى تطالب بحل روابط الأولتراس وحظر أنشطتها. 

كان المحامى أشرف فرحات، قد تقدم بدعوى تطالب بحظر روابط الألتراس وحلها، واتهم الرابطة بأعمال شغب وبلطجة داخل وخارج الملاعب المصرية وحرق مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وحرق نادى ضباط الشرطة، مشيرًا فى دعواه إلى أن هذه الروابط ليس لها كيان قانونى.

وقال طارق العوضي محامي الأولتراس إن هذه القضية الخامسة التي تقضي فيها محكمة الأمور المستعجلة بعدم الاختصاص في حل روابط الأولتراس او اعتبارها الإرهابية.

وأضاف العوضي في تصريح خاص لـ”رصد” أننا كهيئة دفاع عن الأولتراس لا نحضر هذه الجلسات لأننا واثقون أن المحكمة ستقضي بحكمها المتقدم.

وأكد العوضي أن شباب مصر ليس إرهابيًا ، مشددًا على أن روابط الأولتراس تمثل شريحة كبيرة من شباب مصر ، وأن اعتبارهم إرهابيين ، جريمة كبرى بحق شباب مصر.

واختتم العوضي حديثه قائلًا : إن مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك قدم عدة دعوات خاصة بحل روابط الأولتراس ، ودعوات تطالب باعتبارها إرهابية ، والأمر ليس مختصًا بأولتراس وايت نايتس جمهور نادي الزمالك فقط ، وإنما بروابط الأولتراس على مستوى الجمهورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023