شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 مايو.. التحقيق مع محامين اعترضوا على قتل كريم حمدي

3 مايو.. التحقيق مع محامين اعترضوا على قتل كريم حمدي
حددت نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، جلسة 3 مايو المقبل للتحقيق مع 6 محامين متهمين بالتعدي على قوات تأمين دار القضاء، ومحاصرة النائب العام، اعتراضا على مقتل زميلهم كريم حمدي.

حددت نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، جلسة 3 مايو المقبل للتحقيق مع 6 محامين متهمين بالتعدي على قوات تأمين دار القضاء، ومحاصرة النائب العام، اعتراضا على مقتل زميلهم كريم حمدي، ضحية تعذيب قسم المطرية، للأسبوع المقبل.

يشار إلى أن نياية الاستئناف قد استدعت الأربعاء الماضي، 6 محامين وحددت جلسة اليوم للتحقيق في تظاهرهم أمام مكتب النائب العام بدار القضاء العالي منذ شهرين، اعتراضا على قرار حظر النشر الصادر من النائب العام في قضية قتل المحامي كريم حمدي، بديوان قسم المطرية.

واخطرت نيابة الاستئناف، النقابة العامة للمحامين بأسماء أعضاء النقابة المطلوب التحقيق معهم، وتضمن الاخطار، المحامون، مالك عدلي، ومحمد الباقر، ومحمد مختار، وليد الطويل، أسامة الششتاوي، محمد كارم حسني.

وكانت الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين دار القضاء العالي، تقدمت ببلاغ للنائب العام على خلفية تنظيم شباب المحامين، لمسيرة احتجاجية بدار القضاء، دون تصريح مسبق، تضمنت هتافات ضد وزارة داخلية الانقلاب ، ومحاصرة مكتب النائب العام. لساعتين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023