شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكار يطالب محاسبة المتسبب في تعطيل انتخابات البرلمان

بكار يطالب محاسبة المتسبب في تعطيل انتخابات البرلمان
طالب نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، بمحاسبة المتسبب تعطيل الانتخابات، مضيفا أن حزب النور لا يسره أن تكون المنظومة السياسة في مصر بهذا القدر من الإرتباك.

طالب نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، بمحاسبة المتسبب في تعطيل الانتخابات، مضيفا أن حزب النور لا يسره أن تكون المنظومة السياسة في مصر بهذا القدر من الإرتباك أو أن تظهر بهذا المظهر أمام المجتمع العالمى، ولا يسرّه أن الدولة بقيادتها لا تستطيع أن تعطي للشعب موعدا محددا لإجراء الإنتخابات، مؤكدا أن الحزب يرى نفسه جزءا من المنظومة السياسية.

وأضاف في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “من يستطيع أن يعدل على أُناس المفترض أنهم فقهاء دستوريين ومعهم رأس المحكمة الدستور فهذا شيء يدعو للأسف أن نصل لهذه المرحلة”.

وتابع القول: “لجنة تعديل قانون الإنتخابات أخفقت إخفاقاً واضحاً في احترام المواطن الذي من حقه أن يكون هناك مجلس شعب يمارس صلاحياته”.

مشددا على أن الوضع الإستثنائي التي تمر به البلد لم يمنع من إجراء الاستفتاء على الدستور والإنتخابات الرئاسية، واعتبر إجراء الانتخابات البرلمانية من قوة وهيبة الدولة.

واختتم المنشور برسالة وجهها للمسئولين قائلا: “في النهاية لن تجد برلمانا ملائكيا، ونعم سيكون هناك مشاكل داخله لكنه أفضل أن تكون هذه المشاكل في الشارع”.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023