شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كيف تعرف من حذفك من قائمة الصداقة على فيس بوك؟

كيف تعرف من حذفك من قائمة الصداقة على فيس بوك؟
إن كنت من ناشطي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فقد لايمكنك الإجابة عن طريقة معرفة مَن مِن الأصدقاء لديك قد قام بحذفك كصديق على فيس بوك ، لكن نود أن نعلمك بهذه الميزة التي لايعرفها الكثير و هي التي أيضًا غير متوفرة

إن كنت من ناشطي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فقد لا يمكنك الإجابة عن طريقة معرفة مَن مِن الأصدقاء لديك قد قام بحذفك كصديق على فيس بوك ، لكن نود أن نعلمك بهذه الميزة التي لايعرفها الكثير وهي التي أيضًا غير متوفرة بشبكة فيس بوك بشكل أساسي، لكن كيف؟ هذا ماسنجيب عنه.

أساسيًا، لا يمكنك معرفة من الصديق الذي قام بحذف صداقتك على “فيس بوك”  إلا عن طريق الدخول على صفحات الأصدقاء واحدًا تلو الآخر أو ملاحظة أعداد الأصدقاء لديك لمعرفة كم عددًا نقصوا، كما عليك أن تتذكر أسماءهم جميعًا، لكن هذه الطريقة لا تقدم لك إمكانية معرفة من الذي قام بحذفك من حسابه على الشبكة بشكل منجز.

الحل يكمن في أداة “سكريبت” جديدة تتوفر على (browsers) مستعرضات Firefox وChrome وOpera وSafari وInternet Explorer.

ويطلق على اسم الأداة  Unfriend Finder بحيث تطلب منك السماح بإضافة حساب المستخدمين بعد تنصيبها أيقونة Unfriends بجانب أيقونة Home وفي حال قام أحد الاصدقاء بحذفك من قائمة أصدقائه يظهر لديك إخطار باللون الأحمر بأن صديقك  قام بحذفك من قائمة أصدقائه.

كما تتيح السكريبت الجديدة إمكانية الوصول إلى طلبات الصداقة التي كنت قد أرسلتها إلى أشخاص ليصبحوا أصدقاءك، ولم يتم الرد عليها أو تم تجاهلها أو رفضها.

يمكنك تحميل الأداة  من هنا مع الأخذ بالاعتبار إذا كنت من مستخدمي Firefox وترغب بتنصيب الأداة الجديدة على مستعرضك فيجب عليك تحميل إضافة Greacemonkey من هنا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023