شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التخطيط: تقليل قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإعادة هيكلته

وزير التخطيط: تقليل قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإعادة هيكلته
قال أشرف العربي وزير التخطيط بحكومة إبراهيم محلب إن زيادرة الإرادات من الموارد غير المستغلة التي يمتلكها قطاع الإذاعة والتلفزيون أساس الخطة المعتمدة لإعادة هيكلة القطاع.

قال أشرف العربي وزير التخطيط بحكومة إبراهيم محلب، إن زيادرة الإيرادات من الموارد غير المستغلة التي يمتلكها قطاع الإذاعة والتلفزيون أساس الخطة المعتمدة لإعادة هيكلة القطاع.
 

وأكد أن قطاع  الإذاعة استغل مؤخرًا تلك النقطة في القنوات المسموعة والتي تمتلك موارد من الإعلانات، وذلك ضمن الخطة المعتمدة لإعادة هيكلة قطاع الإذاعة، لافتًا إلى تكليف إدارة جديدة من شركة محترفة لتقوم بإدارة إذاعة راديو مصر وإذاعة نجوم إف إم وكذلك إذاعة نغم إف.

وأوضح “العربي”، أن أداء الإذاعات الثلاثة تحسن في الآونة الآخيرة، وزادت مواردها الإنتاجية، وتحسن مستوى الموظفين المادي كنتاج لتلك الخطة.

وأشار إلى أن الخطة تعتمد أيضًا على تقليل عدد قطاعات الاتحاد دون أن يؤثر الأمر على الموظفين، وذلك على هامش مشاركته في ندوة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط.
 

كما تحدث عن موافقة قيادات اتحاد الإذاعة والتلفزيون على الخطة المتبعة حاليًا لتحقيق إصلاحات هيكلية وإدارية بالاتحاد، موضحًا أن هدف الخطة الأساسي هو تحسين الخدمة التي تقدم للجمهور معتبرًا أنه غير راض عنها في الوقت الحالي.

  فيما ذكر أن 80% من أجور الموظفين بالاتحاد تؤخذ من بند الخدمات في الموازنة العامة للدولة، حيث أن إيرادات الاتحاد لا تغطي إنفاقات الموظفين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023