شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارة للتحالف الدولي تقتل “أمير داعشي” شمال بغداد

غارة للتحالف الدولي تقتل “أمير داعشي” شمال بغداد
أفاد مصدر عشائري في محافظة صلاح الدين العراقية، أن طيران التحالف الدولي تمكن من قتل من يسمى بـ"والي ولاية شمال بغداد" لدى تنظيم "الدولة"، وأحد مساعديه، وعدد من أفراد أسرته، في مدينة "الفرحاتية" غرب منطقة "الإسحاقي"..

أفاد مصدر عشائري في محافظة صلاح الدين العراقية، أن طيران التحالف الدولي تمكن من قتل من يسمى بـ”والي ولاية شمال بغداد” لدى تنظيم “الدولة”، وأحد مساعديه، وعدد من أفراد أسرته، في مدينة “الفرحاتية” غرب منطقة “الإسحاقي” بالمدينة.

وقال المصدر لـ”الخليج أونلاين” مفضلاً عدم الكشف عن هويته: إن “طائرة مسيرة للتحالف الدولي، قصفت، اليوم، منزل المدعو حجي فرحان والي ولاية شمال بغداد لدى تنظيم داعش بقاطع الفرحاتية والنباعي، ومساعده المدعو محمد ذباحه، وثلاثة نساء وطفلين من أفراد عائلته، كانوا موجودين داخل المنزل”.

وأضاف المصدر أن الطائرة قصفت المنزل بثلاثة صواريخ، ما حول المنزل إلى ركام، مشيرًا إلى أن طيران التحالف كان قد قصف الأسبوع الماضي منزلاً آخر للمدعو حجي فرحان، لكنه لم يكن فيه.

وبحسب المصدر نفسه، قتل ما لا يقل عن 13 عنصراً من مقاتلي التنظيم إثر غارة جوية للتحالف، استهدفت رتلاً مكوناً من أربع سيارات رباعية الدفع، كانت تحمل أسلحة خفيفة وأعتدة متنوعة في منطقة الجزيرة (غرب سامراء)، كانت متوجهة إلى محافظة الأنبار غرب العراق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023