شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. 6 قبلات لـ”الزند” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور.. 6 قبلات لـ”الزند” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
اشتهر المستشار أحمد الزند بالقبلات الساخنة مع العديد من السياسين والقضاه، حيث تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لقبلات الزند مع عدد من السياسين والقضاة والتي أثارت سخرية والنشطاء.

اشتهر المستشار أحمد الزند بالقبلات الساخنة مع العديد من السياسين والقضاه، حيث تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لقبلات الزند مع عدد من السياسين والقضاة والتي أثارت سخرية والنشطاء.

الزند والمستشار علي النمر

تبادل المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، القبلات أثناء حضور المستشار على النمر، عضو اليسار بمحكمة شمال القاهرة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بنادي القضاة للرد على الهجوم العنيف لخطاب الرئيس محمد مرسى الذي هاجم فيه المستشار النمر .

وجلس النمر على المنصة بحضور عد من قيادات نادى القضاة لإعلان موقفهم القانونى تجاه الرئيس مرسى بعد هجومه الذى وصفوه بالعنيف على السلطة القضائية.

قبلة مرتضي منصور

بقبلة حارة؛ هنأ مرتضى منصور وعدد من القضاة المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة بمكتبه.

ووصف النشطاء القبلة بالفاضحة حيث تداولوا صوره لمرتضي منصور يقبل احمد الزند من فمه واتنتشرت الصورة بسرعه البرق على الفيس بوك.

وجاءت التعليقات ساخره كالعاده مثل ” اللى بتعملوه ده حرام وعيب وبيهز سبع سموات “

قبلة نقيب الصحفيين السابق

ورصدت عدسات الصحفيين، خلال مسيرة خرجت من نقابة الصحفيين وحتى دار القضاء العالي، مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، وهو يقبل رأس المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، والذي بادله هو الآخر بقبلة على الجبين أثارت سخرية النشطاء.

المستشار الغرياني

ولم يسلم حتي معارضي الزند من قبلاته، حيث قام بتقبيل رأس حسام الغرياني شيخ القضاة في المؤتمر الخاص بنادي القضاة  , وأعلن تأييده التام للمستشار أحمد مكي -وزيرًا للعدل آنذاك- حيث قال انه على العين والرأس فنحن اولى ببعضنا البعض.


تقبيل السفير السعودي

هذه الصورة التقطت فى جلسة جمعت المستشار أحمد الزند، ووفد من نادى القضاة ، مع  أحمد القطان – سفير السعودية فى مصر – ويظهر فى الصورة الزند وهو يقبل رأس القطان على خلفية المشكلة التى وقعت بين مصر والسعودية بسبب المحامي أحمد الجيزاوي الذى تم القبض عليه أثناء دخوله السعودية واتهم بتهريب مواد مخدرة .

بعدها هاجم نشطاء مقر سفارة السعودية وقررت الدولة اغلاق سفارتها وقنصليتها فى القاهرة واستدعاء السفير.

بعدها توجه وفد من قضاة مصر على رأسهم الزند وقدموا الاعتذار الى السفير المصرى .

وتسببت هذه الصورة فى هجوم القضاة على الزند بعد أن اعتذر للسفير وقام بتقبيل رأسه فى محالة لاحتواء الخلاف الذى وقع بسبب المشكلة السابقة .

تقبيل عبد المجيد محمود

كما قام الزند بتقبيل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، بعد أن قام الرئيس محمد مرسي بعزله من منصبه بسبب تواطؤه مع نظام مبارك وتبرئة رموزه.

وأثارت هذه الصورة سخرية النشطاء حيث يظهر فيها الزند وهو يقبل المستشار عبد المجيد محمود بشكل يثير السخرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023