شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة يرغب في التعاقد مع نجم السيدة العجوز

برشلونة  يرغب في التعاقد مع نجم السيدة العجوز
أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عن إعجاب ناديه ببول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس وسعيهم لضمه مع التأكيد على احترامه للعقد الذي يربط اللاعب بالسيدة العجوز.

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إعجاب ناديه ببول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، وسعيهم لضمه، مع التأكيد على احترامه للعقد الذي يربط اللاعب بالسيدة العجوز.

وينتهي عقد بوجبا مع البيانكونيري في 2019، في ظل اهتمام كبير من أندية أوروبية عملاقة بضمه، من بينهم برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان والعديد من الأندية الإنجليزية أعلنت اهتمامها بضم صاحب الـ22 عاما، إلا أن بارتوميو أكد نية برشلونة التحرك بشكل رسمي قريبًا.

وقال بارتوميو، في تصريحات أدلى بها لقناة “رأي سبورت” الإيطالية: “إننا نتابع العديد من اللاعبين تمهيدًا لتقديم عروض للتعاقد معهم، حيث يأتي بوجبا على رأس هؤلاء اللاعبين”.

من ناحية أخرى، أشاد جوسيب بأداء فريق “البيانكونيري”، مؤكدًا أن لقاء نهائي بطولة دوري الأبطال بينه وبين “البارسا” لن يكون سهلا على الإطلاق بالنسبة للعملاق الكتالوني، مددًا على أن “يوفنتوس” فريق قوي للغاية ولديه مدرب جيد ومجموعة متميزة من اللاعبين.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت تقدم العملاق الكتالوني بعرض قيمته 70 مليون يورو لضم الفرنسي الدولي، مع السماح له بالاستمرار مع يوفنتوس حتى صيف 2016.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023