شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العدل” تكلف “مصر للسياحة” بإدارة 7 شركات مملوكة لـ”أبو تريكة”

“العدل” تكلف “مصر للسياحة” بإدارة 7 شركات مملوكة لـ”أبو تريكة”
كشفت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، أن وزارة العدل في حكومة محلب أبلغت شركة "مصر للسياحة"، ، بالإشراف على إدارة 7 شركات سياحة مملوكة للاعب الكرة السابق محمد أبوتريكة.

كشفت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، أن وزارة العدل في حكومة محلب، أبلغت شركة “مصر للسياحة”، بالإشراف على إدارة 7 شركات سياحة مملوكة للاعب الكرة السابق محمد أبوتريكة، بشكل رسمي، وذلك بعد صدور قرار بالتحفظ على أمواله، مع الحفاظ على العمالة والنشاط وسير العمل بشكل طبيعى دون تعطيل.

وقالت “حطبة”، في تصريحات صحفية، إنه تم الاتفاق مع وزارة العدل بحكومة محلب على إبرام عقد إشراف بين «مصر للسياحة» والوزارة، كإجراء قانوني يحفظ حقوق جميع الأطراف، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت أن وزارة العدل عقدت اجتماعًا مع مسؤولى الشركة القابضة، ضم ممثلين لشركة «مصر للسياحة»، لإسناد مهمة الإشراف على الشركات السياحية المملوكة لأبوتريكة إلى «مصر للسياحة».

وتابعت رئيس القابضة للسياحة: «قررنا تشكيل لجنة للإشراف على جميع جوانب الشركات السبع، ومن بينها شركة أصحاب تورز، الكائنة بالإسكندرية، وتعمل في تنظيم رحلات الحج والعمرة»، مشيرة إلى أن اللجنة تضم خبراء ماليين وقانونيين وإداريين، وذلك لتغطية جميع جوانب نشاطات هذه الشركات خلال عملية الإشراف، وهو ما تجري دراسته حاليًا، للعمل وفق خطة متفق عليها رسمياً مع جهات التحقيق واللاعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023