شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإنتاج يهزم الشرقية بثلاثية ويتصدر مجموعته بدورة الترقي

الإنتاج يهزم الشرقية بثلاثية ويتصدر مجموعته بدورة الترقي
حقق الإنتاج الحربي فوزًا في بداية مشواره بدورة الترقي للدوري المصري الممتاز، على حساب الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بالجولة الأولى من المجموعة الثانية

حقق الإنتاج الحربي فوزًا في بداية مشواره بدورة الترقي للدوري المصري الممتاز، على حساب الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بالجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وبدأت مباريات الجولة الأولى من دورة الترقي مساء الثلاثاء الماضي بإقامة مباريات المجموعة الثالثة، قبل أن تقام منافسات المجموعة الأولى يوم الخميس الماضي.

وتغلب الإنتاج على الشرقية في الوقت الذي تعادل فيه المريخ مع السكة الحديد سلبياً، بينما انتهت مواجهة القناة مع الشرقية للدخان بهدف لكل فريق.

وبتلك النتائج يتصدر الإنتاج الحربي ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط، أمام القناة والشرقية للدخان، ثم المريخ والسكة الحديد بنقطة لكل منهما، وأخيراً الشرقية دون نقاط.

ويتصدر الواسطى المجموعة الأولى بثلاث نقاط، أمام أسوان والألومنيوم وسوهاج والمنيا بنقطة لكل فريق، أمام متذيل الترتيب تليفونات بني سويف دون رصيد.

ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بلدية المحلة بثلاث نقاط، ثم غزل المحلة والمنصورة والحمام وفاركو بنقطة واحدة، وأخيراً أبو قير للأسمدة دون نقاط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023