شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جمال حشمت: تجربة الإخوان في الحكم “فاشلة” وإعدام مرسي وارد

بالفيديو.. جمال حشمت: تجربة الإخوان في الحكم “فاشلة” وإعدام مرسي وارد
قال جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إن إعدام الرئيس محمد مرسي أمر غير مستبعد من نظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب؛ لا سيما بعد ما فعله من قتل خلال الفترة الماضية، معتبرًا أن تجربة الإخوان في حكم مصر "فاشلة" بسب

قال جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إن إعدام الرئيس محمد مرسي أمر غير مستبعد من نظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب؛ لا سيما بعد ما فعله من قتل خلال الفترة الماضية، معتبرًا أن تجربة الإخوان في حكم مصر “فاشلة” بسبب إدارة البلاد بطريقة إصلاحية.

وأضاف حشمت، خلال لقاء له بـ”فرانس 24″، أن “التهديد بقتل الرئيس أو قتل القيادات أمر معتاد عليه من قبل سلطات النظام، وإن كان الحكم الذي صدر ضد الرئيس مرسي ما زال في مرحلة نقض”.

وأوضح القيادي الإخواني، أن “قرار إعدام الرئيس مرسي سيغلق كل الأبواب، وأبواب التفاوض إن كان هناك نية للتفاوض، ولن نقبل بالتفاوض مع من أهدر دماء المصريين في الشوارع”، على حد تعبيره.

ونفى حدوث أي مفاوضات كما أشيع، مشيرًا إلى أن تلك الأكاذيب تستهدف شق صف الثوار والتشكيك في الإخوان، وأن الرئيس مرسي هو الوسيط الوحيد الذي يمكن التفاوض من خلاله إذا أرادوا التفاوض.

وأكد حشمت، أن من يقود الميدان الثوري الآن هم الشباب وليس قيادات جماعة الإخوان، لافتًا إلى أن “قتلة الديمقراطية” ليس من حقه أن يتكلم عن الحريات وحقوق الإنسان.

شاهد الفيديو..
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023