شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أغبى الجرائم في عالم كرة القدم

بالفيديو.. أغبى الجرائم في عالم كرة القدم
نرصد لكم أغبى المواقف الإجرامية التي حدثت مع بعض لاعبي الأندية العالمية، وتسببت في عقوبات لهم وصلت في بعض الأحيان إلى السجن

نرصد لكم أغبى المواقف الإجرامية التي حدثت مع بعض لاعبي الأندية العالمية، وتسببت في عقوبات لهم وصلت في بعض الأحيان إلى السجن.

يأتي موقف اللاعب الجنوب إفريقي ماتي باتينسون في مرحلة عالية من أغبى المخالفات القانونية، فقد تم إثبات جريمته عندما تأخر عن موعد تدريبه، وأراد أن يسرع ليلحقه، فخرج من المنزل مسرعًا ناسيًا أن يرتدي سراويله، لتلحق به الشرطة عند قيادته مسرعًا وتكتشف قيادته دون سراويل.

وفي موقف آخر، كشف حارس أمن أحد المتاجر سرقة اللاعب جونسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعض تجهيزات الحمامات، كما قام بإخفاء بعض الصنابير ليقوم بأخذها عند خروجه من المتجر، فاعتقلته الشرطة على الفوز وتم تغريمه قيمة 80 جنيه إسترليني.

أما دييجو مارادونا فكان من أشهر أعماله الخطيرة إطلاقه النيران على مجموعة من الصحفيين المتجمهرين أمام منزله، مما أدى لإصابة 4 صحفيين بجروح.

وضبط توماس داي أثناء تصويره مع مجموعة من المشجعين، تبين في ما بعد أن الشرطة كانت تلاحقهم، وسجن مدة 3 شهور.

بيتر ستوري اللاعب الإنجليزي، حكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ بعد إثبات تورطه في إدارة منزل للدعارة، كما تورط مع عصابة لتزوير العملات الذهبية وسجن على إثرها لمدة 3 سنوات.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023