شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على حكم نهائي أبطال أوروبا

تعرف على حكم نهائي أبطال أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيار الحكم التركي "جنيات شاكير" لقيادة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل 6 يونيو، في العاصمة الألمانية برلين .

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيار الحكم التركي “جنيات شاكير” لقيادة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل 6 يونيو، في العاصمة الألمانية برلين .

ويملك شاكير (38 عاما) الذي مُنح الشارة الدولية عام 2006 ، خبرة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ومن أبرز المباريات التي قادها إياب نصف النهائي بين برشلونة وتشلسي الإنجليزي عام 2012 والذي شهد طرده قائد الفريق جون تيري .

وفي العام ذاته، طرد شاكير لاعبين إنجليزيين اخرين هما لاعب تشلسي “غاري كايهل” في المباراة ضد كورنثيانز البرازيلي في نهائي كأس العالم للاندية و”ستيفن جيرارد” في مباراة إنكلترا وأوكرانيا ضمن تصفيات مونديال 2014.

وقاد شاكير مباريات في كأس اوروبا 2012 اخرها بين إسبانيا والبرتغال في نصف النهائي، ومباريات في كأس العالم الأخيرة في البرازيل الصيف الماضي عندما بات ثاني حكم تركي يشارك في كاس العالم بعد “دوغان باباكان” في المانيا 1974 .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023