شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الركود” يجتاح أسواق ملابس كفر الشيخ مع قدوم العيد

“الركود” يجتاح أسواق ملابس كفر الشيخ مع قدوم العيد
اشتكى تجار ملابس كفر الشيخ، من حالة الركود الكبيرة في أسواق الملابس، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الهائل لأسعار الملابس هذا العام، مقارنة بالأعوام السابقة، ما أدى إلى عزوف المستهلك عن الشراء.

يشكو تجار ملابس كفر الشيخ، من حالة الركود الكبيرة في أسواق الملابس؛ بسبب ارتفاع الأسعار هذا العام، مقارنة بالأعوام السابقة، ما أدى إلى عزوف المستهلك عن الشراء.

قال مصطفى البحيري، تاجر ملابس، “هذه الآونة تعد “موسم” لتجار الملابس، فلم يتبق على نهاية رمضان ودخول العيد سوى أيام معدودة، وما زالت الأسواق تشهد ركودا كبيرا؛ بسبب ارتفاع الأسعار”، مضيفا أن أغلب الملابس هذا العام مستوردة”، وأن الجمارك تفرض مبالغ كبيرة عليها، فيضطر التاجر لرفع أسعار الملابس لتغطي تكليفاته.

أشار علي محمد، تاجر، إلى أن السبب في الركود ليس ارتفاع الأسعار، ولكنه سوء الحالة الاقتصادية لدى المستهلك، الذي يعاني منذ بداية رمضان من الارتفاعات في المواد الغذائية، مشيرا إلى أن المستهلك يدخل المحل “بيتفرج ويمشي”، على حد قوله.

وأعرب حسين علي، موظف، عن استيائه من ارتفاع الأسعار، الذي جعله يعجز عن شراء ملابس العيد لأبنائه، وستنطفئ فرحتهم بقدوم العيد، وعقب قائلا: “هو المرتب هيكفي إيه ولا إيه؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023