شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحداث بولاق.. سب ممدوح عباس.. أبرز المحاكمات اليوم

أحداث بولاق.. سب ممدوح عباس.. أبرز المحاكمات اليوم
تنظر المحاكم، اليوم الخميس، عدة قضايا مهمة؛ أبرزها محاكمة 104 من معارضي العسكر في أحداث بولاق، ومحاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ بتهمة سب وقذف ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

تنظر المحاكم، اليوم الخميس، عدة قضايا مهمة؛ أبرزها محاكمة 104 من معارضي العسكر في أحداث بولاق، ومحاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ بتهمة سب وقذف ممدوح عباس، رئيس النادي السابق.

أحداث بولاق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، محاكمة 104 معتقلين، في أحداث العنف التي شهدتها منطقة بولاق أبو العلا، عقب مجزرة فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، لاستكمال سماع شهود الإثبات.
ووجهت النيابة للمعتقلين اتهامات عديدة، من بينها القتل العمد والانضمام إلى جماعة عصابية مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

تعود وقائع القضية لمظاهرات جمعة الغضب، عقب فض اعتصامي ميداني النهضة ورابعة العدوية  في منطقة بولاق أبو العلا؛ حيث شهدت المنطقة اشتباكات بين البلطجية ومعارضي حكم العسكر، مما أسفر عن سقوط 6 قتلى وإصابة العشرات.


ممدوح عباس

تنظر، اليوم الخميس، محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد الحسيني وأمانة سر محمد طلبة، دعوى السب والقذف المقامة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

كان ممدوح عباس، قد أقام دعوى سب وقذف ضد رئيس النادى الحالي ومجدي عبدالغنى مقدم برنامج “البلدوزر” على فضائية “القاهرة والناس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023