شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة أميركية: “رامز واكل الجو”.. فبركة باتفاق مع النجوم

صحيفة أميركية: “رامز واكل الجو”.. فبركة باتفاق مع النجوم
قالت صحيفة "TMZ" الأميركية، المهتمة بشئون الفنانين العالميين، إنها حصلت على وثيقة تخص شركة الانتاج، تثبت علم الفنانة باريس هيلتون مسبقًا عن اشتراكها في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"

قالت صحيفة “TMZ” الأمريكية، المهتمة بشئون الفنانين العالميين، إنها حصلت على وثيقة تخص شركة الإنتاج، تثبت علم الفنانة باريس هيلتون مسبقًا عن اشتراكها في برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، والذي يقدمه رامز جلال، وبحسب الصحيفة فإن شركة الإنتاج عرضت على باريس هيلتون مليون دولار تقريبًا نظير ظهورها في هذا البرنامج.

وأكدت الصحيفة، أن الوثائق تشير إلى أن معظم الفنانين عُرض عليهم أموال طائلة من الجهة المنتجة للبرنامج حتى يتظاهروا بالوقوع في فخ المقالب.

واضطر الفنان رامز جلال، أن يغير تفاصيل المقلب في حلقة من “رامز واكل الجو”، التي استضاف فيها الفنانة الأميركية، باريس هيلتون.

اللقطة الأولى، هي مقلب المذيعة التي تترك الضيف فجأة وتذهب لاستقبال نجم عالمي أكثر شهرة ونجومية، وبالطبع لم يتم تنفيذ المقلب في “باريس” استدراجًا لها للمقلب الذي ينتظرها في الطائرة.

واللقطة الثانية، هي عدم ظهور أي من أشباه النجوم العالميين مثل جورج كلوني، وليوناردو دي كابريو، وأنجلينا جولي.

واللقطة الثالثة، هي أن “رامز” لم يضطر للتنكر بواسطة قناع لإخفاء هويته، كما حدث في حلقات برنامجه السابقة، بل ظهر بشخصيته الحقيقية أمام الفنانة الأمريكية باريس هيلتون، خلال حلقة، الجمعة، من “رامز واكل الجو”.

واللقطة الرابعة، هي التقيؤ أو مضايقة الضيف في الطائرة بأية حركات غريبة، مثل أن يصاب بأزمة قلبية أو وعكة صحية أو زكام، ولم يفعل رامز كل ما سبق، واكتفى فقط ببخاخ الرائحة الكريهة.

وقال رامز إنه لن يلجأ لإخفاء شخصيته؛ لأن هيلتون لا تعرفه أصلًا.

وبمجرد بدء الحلقة، تصدر هاشتاج باريس هيلتون، تغريدات والبوستات على موقعي التواصل “فيس بوك”، و”تويتر”.

ونشرت الصحيفة نص العرض الذي قُدم للفنانين: “سنظهر وكأننا نمثل أن هناك عطلًا ما أصاب الطائرة، وسنطلب من الركاب القفز، حتى يصاب الجميع بالخوف، كما سنستعين بهواة القفز لحبك فكرة البرنامج، وهنا سنصور ردة فعل النجوم عندما يعلمون أن لا أمل لديهم للنجاة إلا برمي أنفسهم من الطائرة”.

كما أكدت الصحيفة، أن الوثيقة تثبت أن سلطات دبي على علم بفكرة البرنامج، وأنه يتم تحت إشرافها وبموافقتها، وأن إعلان باريس هيلتون مقاضاتها البرنامج ما هو إلا طريقة للتمويه حتى لا يتم كشف حقيقة الأمر.

مشرف وإدوارد

أشعلت استضافة الفنان المصري الشهير عبدالله مشرف، والفنانة غادة إبراهيم، في برنامج “رامز واكل الجو”، الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال ويعرض على قناة (MBC)، مواقع التواصل الاجتماعي.

و أكثر ما أشعل موقع “تويتر” في حلقة “رامز”، الجملة التي نطق بها الفنان عبدالله مشرف في المشهد الأخير من الحلقة؛ حيث قال: “استنونا في رمضان مع رامز واكل الجو”.

مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون؛ كيف عرف عبدالله مشرف بأنه في برنامج”رامز واكل الجو”.

فيما ركز البعض الآخر على حلقة الفنان إدوارد الذي يظهر في حلقتين من برنامجين للمقالب، والغريب أنها متشابهان إلى حد الانطباق في الفكرة والمضمون.

 

ظهر إدوارد في الحلقة الأولى من برنامج “هبوط إضطراري” الذي يقدمه هاني رمزي، وتعتمد فكرته على إقناع الضيف أثناء استقلاله الطائرة أن هناك عطلًا فنيًا في محرك الطائرة وأنها ستسقط مما يثير ذعر إدوارد، ويبدأ في الصراخ والاستغاثة، ثم بعد أن تهبط الطائرة يقابله هاني رمزي في المطار ويخبره بأنه صاحب المقلب الذي وقع فيه.

ويظهر إدوارد أيضًا ضمن الحلقات المقبلة في برنامج “رامز واكل الجو”، ويعتمد أيضًا على إقناع الضيف ضحية المقلب بأن الطائرة التي يستقلها سوف تسقط، ليبدأ الضيف في الصراخ والاستغاثة، وكان من البديهي أن يعرف إدوارد في أي من البرنامجين أنه مقلب مكرر.

هذا الظهور المتكرر لإدوارد، يأتي ليجيب ضمنيًا عن السؤال الذي يحير الجميع: هل يتم الاتفاق مع الضيوف مقدمًا قبل إجراء المقلب؟



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023