شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الشرطة تعتدي على الإخوان بمشاركة البلطجية أثناء اعتقالهم

بالفيديو.. الشرطة تعتدي على الإخوان بمشاركة البلطجية أثناء اعتقالهم
أثار فيديو تداوله رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" غضب الكثيرين، إذ يظهر مقطع الفيديو قوات الأمن أثناء اعتقالهم لبعض المؤيدين للرئيس محمد مرسي، وبجوارهم البلطجية

أثار فيديو تداوله رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غضب الكثيرين، إذ يظهر مقطع الفيديو قوات الأمن أثناء اعتقالهم لبعض المؤيدين للرئيس محمد مرسي، وبجوارهم البلطجية، مدججين بالأسلحة البيضاء.

ويظهر الفيديو “اعتداء البلطجية على المعتقلين بمباركة من قوات الأمن، وهو ما دفع النشطاء لوصف هذه الأعمال بأنها بمثابة اضطهاد بربري وإرهاب ممنهج”.

فمن جانبه، قال Maher Bouidani معلقًا على مقطع الفيديو: “غدا إن حمل الإسلاميون السلاح نتيجة هذا الاضطهاد البربري الإرهابي من قبل جهاز الشرطة، سيخرج علينا “الليبراليون والعلمانيون” ويقولون انظروا إرهاب الإسلاميين”.

ومن جانبه سخر Ahmed Baroky Baroky من المشهد إذ علق قائلا: “بورما اتعمل لها فرع في مصر.. حسبنا الله ونعم الوكيل أسأل الله ميتة شنيعة لكل من رفع عليهم السيوف وقام بضربهم وكفر بهدي سيد المرسلين وسيد من تخلق بأجمل الأخلاق، وأقسم بالله ليدفع هؤلاء ثمن ذلك غاليا”.

بينما أعرب سيد حرفوش، عن خيبة أمله في مصر وفي قادتها، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل تخيلوا لو الشرطة البلطجية دي أيام مرسي وعملت كده في الفلول كانوا قالوا ميليشيات الإخوان بيذبحوا المواطنين، وكل وكاﻻت العالم تتكلم عن الجريمة دي، وكل دول العالم تدين الأعمال الوحشية للحكم الإسلامي وتسب كل ما هو إسلامي.. السيسي ماكفهوش المجازر اللي اعترف بيها أمام العالم القذر، بل وتوعدهم بالمزيد منها كما جاء على لسانه”.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023