شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..أمين التنظيم الدولي للإخوان: من يخرج عن السلمية ليس منا

بالفيديو..أمين التنظيم الدولي للإخوان: من  يخرج عن السلمية ليس منا
قال إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، إن الانقلاب العسكري أثبت فشله، وإنه لا يملك أي قدرة أو إمكانيات تُمكنه من الاستمرار، مشيرًا إلى أن فشل الانقلاب بدأ مع أول طلقة رصاص أطلقها على إنسان بريء

قال إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، إن الانقلاب العسكري أثبت فشله، وإنه لا يملك أي قدرة أو إمكانيات تُمكنه من الاستمرار، مشيرًا إلى أن فشل الانقلاب بدأ مع أول طلقة رصاص أطلقها على إنسان بريء.

وأوضح منير، في تصريحات لشبكة تليفزيون العربي، أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري هو المسؤول الأول عن العنف الذي يحدث في مصر، وأنه يستخدم الإخوان للتغطية على أخطائه من خلال توجيه الاتهامات لهم.

وحول ما يثار بشأن الاحتراب الداخلي في مصر وإمكانية حدوث حرب أهلية، أشار منير إلى أنه لا يتصور أن تصل الأمور في مصر لاحتراب داخلي.

وأكد “منير أن نهج جماعة الإخوان المسلمين هو التزامها بالسلمية”، قائلا: “الجماعة تحاول ضبط أعضائها، ومن لا يلتزم بالسلمية ليس من الجماعة، وكما قال الشهيد حسن الهضيبي: ليسوا إخواننا وليسوا مسلمين”.

وأعرب عن رفضه لانتهاج العنف تحت شعار “ما دون الدم سلمية” قائلا: “هذا كلام خاطئ محاولات اتهام، لأنه معه دم بريء يمكن أن يسال، ونهج الجماعة واضح ومن يريد أن يظل على هذا النهج يظل، ومن يريد أن يخرج فليخرج وهو مسئوول عن فعله أمام الله وأمام التاريخ”.

شاهد الفيديو: 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

إبراهيم منير “أمين التنظيم الدولي للإخوان”: من يقدم على العنف ليس من الإخوان، ومن يتحدث عن ما يسمى ” مادون الدم سلمية ” هذا الكلام خاطئ، وموقفنا السلمية المطلقة.

Posted by ‎شبكة التلفزيون العربي‎ on Saturday, July 4, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023