النقابات السياحية ترفض التسييس..

رفض دعوة الفلول وشرطة السياحة التظاهر ضد المحافظ

الأقصر – احمد فنجان

17/06/2013
20:19

قسم: أخبار المحافظات

روابط متعلقة
المحافظ , دعوة , الفلول , وشرطة , السياحة

منطقة اعلانية


عبّرت نقابة المرشدين بالأقصرعن رفضها لمحاولات بعض الشركات السياحية الضغط على بعض المرشدين و تسييس النقابة بدفعها بالخروج للتظاهر ضد المحافظ

وكان فلول الحزب الوطني ومسئولو الشرطة السياحية قد دعوا بشكل رسمي للمشاركة فى تظاهرات نظمها أعضاء "الوطنى المنحل" و رموز المحليات السابقة وبعض قيادات شرطة السياحة و الآثار و غرفة شركات السياحة لرفض تعيين محافظ للأقصر لانتمائه لحزب البناء و التنمية الزراع السياسى للجماعة الاسلامية.

و قد صرح فرنسيس أمين محارب عضو مجلس نقابة المرشدين السياحيين بأنه من العته السياسى أن يتم الحكم على أى مسئول بالسلب أو الإيجاب بسبب انه ينتمى لفصيل سياسى معين و خاصة إن كان ذلك الفصيل له منبر يمارس من خلاله برامجه السياسية.

 كما صرح فرنسيس بأن نقابة المرشدين لن تحجر على رأى أى مرشد تجاه أى من الأطياف السياسية وأنه لزام علينا كعاملين فى الحقل السياحى ان ننتظر و نرصد مدى فاعلية و أداء المحافظ الجديد.

و على سياق متصل رفضت نقابة اصحاب البازارات المستقله بالأقصر دعوة رموز المحليات للتظاهر مساء اليوم لرفض تعيين محافظ للأقصر ينتمى لحزب البناء و التنمية.

وصرح بكرى عبد الجليل نقيب أصحاب البازارات بالأقصر بأن نقابة البازارات لن تكون أداة لأى تصفيات سياسية وأنها تقف على مسافة متساوية من كل الأحزاب و الأطياف السياسية.

و عبّر بعض أعضاء نقابة البازارات عن عزمهم مقابلة المحافظ الجديد وتقديم مشاكلهم له والتى على رأسها تعنت السكرتير العام معهم فى عرقلة حلّ مشاكل بازارات الكرنك و أسفل الكورنيش و محاولاته الدائبة لتأجيرها لأحد رجال الأعمال المحسوبين على النظام السابق بدلاً من أبناء الاقصر لسبب غير معلوم.

و من جانبه صرح محافظ الاقصر فى اتصال تليفونى لشبكه رصد انه لن يمنع احدا من مقابلته و ان زياراته ستكون مفاجئه و غير متوقعه لادارات المحافظه و مواقع العمل و انه يدعوا المعارضين قبل المؤيدين للتحاور معهم و سماع رؤيتهم فى تطوير الاقصر - كما دعا كل الطبقات السياحيه بالاقصر

و خاصه المرشدين السياحيين لتقديم رؤاهم المختلفه فى كيفيه تنشيط السياحه و اليات حل المشاكل السياحيه على ان يكون ذلك فى لقاء سيتم اعداده لاحقا من قبل المحافظه 




مواضيع متعلقة
"طهاة في حب مصر" آخر موضة لتنشيط السياحة في عهد الانقلاب

الإحصاء: 25.4% نسبة انخفاض السياحة بالنصف الأول 2014

أبو خليل :" السياحة حترجع لما مصر تبقي دولة مش معسكر"

الآن يمكنك الاشتراك في خدمة رصد موبيل لتصلك آخر الاخبار لحظة حدوثها ,,, للإشتراك إضغط هنا



ناقش الخبر

‪Google+‬‏