شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أسوأ 10 سائقي تاكسي حول العالم من بينها “مصر”

بالفيديو.. أسوأ 10 سائقي تاكسي حول العالم من بينها “مصر”
إذا كنت تخطط للسفر نحو وجهة سياحية معينة، يجب أن تأخذ نظرة عن واقع وسائل النقل بها، لذلك عليك أن تلقي نظرة على هذه القائمة

إذا كنت تخطط للسفر نحو وجهة سياحية معينة، يجب أن تأخذ نظرة عن واقع وسائل النقل بها، لذلك عليك أن تلقي نظرة على هذه القائمة:

1- التاكسي في كوالالمبور

السائقون في ماليزيا معروفون بتشاحنهم مع الركاب، وعدم استخدام العداد وسيارات الأجرة القديمة.

2- التاكسي في روما

قد تجد صعوبة في التعامل مع سائقي التاكسي في روما، بالإضافة إلى أن العديد منهم يقوم بطلب ثلاثة أضعاف الأجرة في أوقات الشتاء والمطر، فضلًا عن الوقاحة في التعامل.

3- التاكسي في بانكوك

العديد من سائقي الـ”توك توك” لا يعرفون الطرق في تايلاند، ويقول بعض المسافرين إن هؤلاء يتعمدون تضليلهم من أجل الحصول على أجرة أكبر.

4- التاكسي في باريس

سائقو التاكسي في باريس معروفون بالوقاحة وصعوبة التعامل معهم في بعض الأحيان.

5- التاكسي في نيويورك

على الرغم من أن سيارات الميني كاب في نيويورك تعتبر جيدة من حيث التكلفة، وسائقوها يتميزون باللطف، إلا أن العديد منهم لا يعرفون المدينة جيدًا، ما يجعل التكلفة أكثر بكثير ممّا هو متوقع.

6- التاكسي في مومباي

وتأتي الهند أيضًا في هذه القائمة، ولكن ليس بسبب معاملة الزبون، بل لأن الأمر يبدأ في صراع السائقين الهنود فيما بينهم من أجل خدمتك، وهو ما لا يشعرك بالراحة.

7- التاكسي في زيوريخ

وضعت مدينة زيوريخ في قائمة أسوأ سيارات الأجرة؛ بسبب التكلفة الغالية، إضافة إلى عامل اللغة.

8- التاكسي في القاهرة

عاب موقع سيارات الأجرة البريطاني، على الطريقة التي يعمل بها سائقو سيارات الأجرة في القاهرة؛ حيث إنه من المعروف عنهم ملاحقة الناس في جميع الأنحاء في محاولة للحصول على المزيد من الزبائن.

9- التاكسي  في شنغهاي

أما في الصين، فمن الأفضل أن تكون وجهتك مكتوبة على الورق باللغة الصينية، وإلا فإن العثور على وجهتك سيكون أمرًا بالغ الصعوبة.

10- التاكسي في موسكو

قد تجد أن السائقين غير مريحين، لكنهم صريحون ولن تكون الجولة مكلفة أيضًا، أما بالنسبة لتوفر المركبات، فسوف يكون من الصعب حقًا أن تجدها في بعض مناطق موسكو.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023