شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور: علاج لاعب ليوبار على نفقتي الشخصية

بالفيديو.. مرتضى منصور: علاج لاعب ليوبار على نفقتي الشخصية
أعلن مرتضى منصور عن تكفله بعلاج اللاعب رودي نداي لاعب فريق ليوبار الكونغولي الذي أصيب إصابة خطيرة في المباراة التي جمعت فريقه بفريق نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم أمس.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تكفله بعلاج اللاعب رودي نداي لاعب فريق ليوبار الكونغولي، الذي أصيب إصابة خطيرة في المباراة التي جمعت فريقه بفريق نادي الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية يوم أمس.

وقال مرتضى منصور في مداخلة تليفونية اليوم، لبرنامج “البيت بيتك” لقناة TEN الفضائية: “كلمت إسماعيل يوسف، وقلت له يعالج اللاعب على نفقتي الشخصية، ولو كان متزوجا يرسل لزوجته وأولاده لزيارته”.

ونفى مرتضى منصور أن يكون النادي من تكفل بعلاج اللاعب، مؤكدًا أن علاجه على نفقته الشخصية.

يذكر أن اللاعب رودي نداي أصيب إصابة خطيرة أثناء سقوطه على رأسه بعد تدخل عنيف من الشناوي حارس الزمالك عليه، حيث أصيب بكسر في الفقرة الرابعة والخامسة.

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | مرتضى منصور : علاج رودي نداي لاعب ليوبار على نفقتي الشخصية

Posted by رصد الرياضية on Monday, 27 July 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023