شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ولاية سيناء” ينشر تقريرا مصورا لعمليات مقاتليه

“ولاية سيناء” ينشر تقريرا مصورا لعمليات مقاتليه
نشر تنظيم "ولاية سيناء" المنضوي تحت لواء تنظيم "الدولة الإسلامية"، تقريرا مصورا لعمليات وتدريبات مقاتليه، وذلك بعنوان "واقعدوا لهم كل مرصد"، واصفين الجيش المصري بجيش الردة

نشر تنظيم “ولاية سيناء”، المنضوي تحت لواء تنظيم “الدولة الإسلامية”، تقريرا مصورا لعمليات وتدريبات مقاتليه، وذلك بعنوان “واقعدوا لهم كل مرصد”، واصفين الجيش المصري بجيش الردة.

يأتي ذلك في الوقت الذي هدد فيه الجيش الإسرائيلي باستهداف “ولاية سيناء”، إذا ما حاول استهداف مواطنين إسرائيليين.

ونقل أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الخميس عن قيادة القوات الإسرائيلية على الحدود مع غزة ومصر، أن على الجيش الإسرائيلي استباق التنظيم الإرهابي الذي يواجه الجيش المصري في سيناء، وأن “يضربه بحزم وتصميم”.

وأوضح أدرعي في صفحته على موقع “فيسبوك” أن “هذا التأكيد جاء خلال مراسم التسليم والتسلم في قيادة فرقة “إدوم” الجنوبية، والتي جرت في جبال إيلات الأربعاء، إذ تسلم العميد رافي ميلو قيادة الفرقة من العميد روعي الكابيتص.

وكان تنظيم “ولاية سيناء” قد تبنى مسؤولية الهجمات الأخيرة في سيناء، بما في ذلك الهجومات المنسقة التي وقعت في محيط مدينة الشيخ زويد في بداية الشهر الجاري.

ويجري الجيش المصري عملية عسكرية واسعة النطاق في سيناء لتطهيرها من عناصر التنظيم، وتراقب إسرائيل من كثب التطورات قرب حدودها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023