شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تامر وجيه ساخرًا: “إزاي تهز طولك وتركب طيارة عشان تروح تفتتح تفريعة”

تامر وجيه ساخرًا: “إزاي تهز طولك وتركب طيارة عشان تروح تفتتح تفريعة”
أعرب الكاتب الاشتراكي تامر وجيه، الباحث في المبادرة المصرية الشخصية لحقوق الإنسان، عن تعجبه من حضور ممثلي دول لافتتاح "مجرد" تفريعة لقناة السويس.

أعرب الكاتب الاشتراكي تامر وجيه، الباحث في المبادرة المصرية الشخصية لحقوق الإنسان، عن تعجبه من حضور ممثلي دول لافتتاح “مجرد” تفريعة لقناة السويس.

وكتب “وجيه” في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أما عن قادة الدول الذين سيحضرون حفل افتتاح ما يُسمى بـ “قناة السويس الجديدة”، فأنا عاجز عن الفهم. المشروع ناجح أو مش ناجح مش دي قضيتي، السيسي قائد انقلاب عسكري ولا رئيس ديمقراطي محبوب مش دي قضيتي، قضيتي دلوقتي هي إزاي تهز طولك وتركب طيارة على حساب دافع الضرايب في بلدك عشان تروح تفتتح مشروع في أحسن الأحوال متوسط الحجم عبارة عن تفريعة لقناة ملاحية؟ هل إنت مثلا معجب بإمكانياتنا في الحفر السريع بتكلفة 60 بليون جنيه؟ اشرحلي عشان أفهمك.”

ومن المقرر أن يتم إفتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة، يوم الخميس القادم الموافق 6 من شهر أغسطس، وسط حضور كل من الوفد السعودي بقيادة ولي ولي العهد محمد بن سلمان، بالإضافة الى الرئيس الفرنسي فرانس هولاند، كما يتوقع أن يحضر بعثة من الفاتيكان، بالإضافة الى وزير الثقافة الصيني، لوه شو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023