شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإسكان” تحذّر من النصب باسمها في مشروع “المليون وحدة”

“الإسكان” تحذّر من النصب باسمها في مشروع “المليون وحدة”
حذرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، الإثنين، المواطنين من النصب باسمها أو التلاعب بمشروعاتها القومية من بعض الأشخاص، خاصة مشروع الإسكان الاجتماعي "المليون وحدة"

حذرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، الإثنين، المواطنين من النصب باسمها أو التلاعب بمشروعاتها القومية من بعض الأشخاص، خاصة مشروع الإسكان الاجتماعي “المليون وحدة”.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، أنه وردت إليها معلومات من مواطنين بأن هناك بعض الأشخاص يحتالون على مواطنين من محدودي الدخل، ويطالبونهم بأموال نظير منحهم وحدات سكنية في المشروع.

وشدد البيان على أنه لا سبيل لتخصيص هذه الوحدات سوى عن طريق إرسال طلبات المواطنين عن طريق مكاتب البريد المصري المنتشرة على مستوى المحافظات، إلى فروع بنك التعمير والإسكان المحددة في الإعلانات المطروحة، مع ملء الاستمارة الخاصة بكل إعلان على حدة.

وقال البيان إن هناك ٣ جهات هي المسؤولة فقط عن فرز الأوراق وتحديد المستحقين طبقا للأولويات التي حددها مجلس الوزراء، وهي: الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، وصندوق دعم التمويل العقاري، وبنك التعمير والإسكان.

وحذر البيان من أنه لن يلتفت إلى أي من الطلبات الواردة بعيدًا عن فروع بنك التعمير والإسكان، ولن يتم تخصيص أي وحدات بعيدًا عن الأولويات المحددة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023