شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جهاز ذكي صغير يخبرك عن الأوقات التي تزدحم فيها أماكنك المفضلة

جهاز ذكي صغير يخبرك عن الأوقات التي تزدحم فيها أماكنك المفضلة
إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون التواجد في الأماكن المزدحمة مثل المطاعم والمقاهي، أو حتى صالات الألعاب الرياضية، عندما لا تكون هناك أي أماكن فارغة بها، لكن ربما يساعدك جهاز "Density sensor" على حل هذه المشكلة.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون التواجد في الأماكن المزدحمة مثل المطاعم والمقاهي، أو حتى صالات الألعاب الرياضية، عندما لا تكون هناك أي أماكن فارغة بها، فسيساعدك جهاز “Density sensor” للتغلب على هذه المشكلة.

بهذه الدعاية، نشر موقع engadget الأميركي تفاصيل عن جهاز “Density sensor” وهو الجهاز الصغير الذي يعتبر كاشف الأشعة تحت الحمراء ويعمل بشكل فعال للغاية أكثر لاستشعار حركة الزحام؛ حيث يقوم بإخبار التطبيق بعدد الناس الذين يدخلون أو يخرجون من المباني في أي وقت، ليعطي المستخدم شعورًا جيدًا حول حالة الزحام داخل هذه المطاعم، مما يتيح له معرفة إذا كانت هذه الأماكن مزدحمة أم فارغة.

كذلك يمكن للمتاجر استخدام هذه البيانات لصالحهم؛ حيث يمكنهم تقديم بعض العروض عندما يكون الإقبال ضعيفًا، ويعتبر جهاز الاستشعار قيد الاستخدام بالفعل في الطلب، والذي يتيح للمستخدم السؤال عن الخصومات في المطاعم، وبعض أجزاء الحرم الجامعي في جامعة كاليفورنيا في بيركلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023