شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. البدري فرغلي: قرارات محلب تحمي الفاسدين والحكومة “متخلفة”

بالفيديو.. البدري فرغلي: قرارات محلب تحمي الفاسدين والحكومة “متخلفة”
هاجم البدري فرغلي ، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، وحكومته، قائلاً: "جلست مع رئيس الحكومة مرتين ولكنه يصدر قرارات تحمي وتحصن وترقي الفاسدين".

هاجم البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وحكومته، قائلاً: “جلست مع رئيس الحكومة مرتين، ولكنه يصدر قرارات تحمي وتحصّن وترقي الفاسدين”.

وأضاف فرغلي -في مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلام جرايد”، المذاع في فضائية “العاصمة”- أن وزارة التضامن ترى المعبرين عن هموم المجتمع مخالفين وغير مدركين للواقع، مستطردًا: “قاع المجتمع يئن ويتألم ويجوع، والفساد انتشر وعلينا الاعتراف أننا لسنا قادرين على مواجهته لأنه تمكن من المجتمع”.

وأضاف: الفساد متغلل وتمكن من مفاصل المجتمع، ونحن غير قادرين على مواجهته، مش قادرين، الناس اللي فوق مش سامعين الناس اللى تحت، كما أن الفاسدين يستخدمون الأموال العامة من أجل مواجهة الشعب بها، ورئيس الحكومة جلست معه مرتين لكنه يصدر قرارات تحمي الفسادين وترقيهم.

وتابع متسائلاً: هل يليق بكرامة وطن مرت عليه ثورتان وحكومات وأنظمة في النهاية أن ينتصر عليه الفساد.

واستطرد: “الحكومة متخلفة جدًّا والفساد أصبح قوة وسلطة وسنواجهه وسنسحله ولن نستسلم ومش هازهق.. الموت هو فقط من يمنعني”، لافتًا إلى أن محلب لم يعزل فاسدًا واحدًا، وكأننا في المدينة الفاضلة، بحد قوله.

شاهد الفيديو: 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023