شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“هواوي” تزود ساعتها الذكية بإمكانية التوافق مع أجهزة ios

“هواوي” تزود ساعتها الذكية بإمكانية التوافق مع أجهزة ios
أعلنت "هواوي"، خلال شهر مارس الماضي، عن ساعتها الذكية الجديدة، والتي تعمل بـAndroid wear، وبعد عدة أشهر من الانتظار، أصبحت الساعة ذات الوجه الدائري متاحة للحجز المسبق من خلال "أمازون"، إلا أن صفحة الحجز المسبق ذكرت أن الجهاز

أعلنت “هواوي”، خلال شهر مارس الماضي، عن ساعتها الذكية الجديدة والتي تعمل بـAndroid wear، وبعد عدة أشهر من الانتظار، أصبحت الساعة ذات الوجه الدائري متاحة للحجز المسبق من خلال “أمازون”، إلا أن صفحة الحجز المسبق ذكرت أن الجهاز يتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بـiOS 8.2 أو Android 4.3.

نشر موقع Verge الأميركي، أن نظام Android Wear سيتوافق قريبًا مع أجهزة أي فون الخاصة بالمستخدمين، وهو ما فسره البعض بأن هذا ربما يكون خطأ في القائمة؛ حيث يصعب تخيل دمج نظاميْ التشغيل معًا في قائمة واحدة لجهاز Android Wear.

فيما افترض البعض الآخر أن هواوي قامت بعمل برمجيات احتكارية للسماح لجهازها بالتواصل مع الهواتف الذكية التي تعمل بـios، ولكن ذلك سيكون غير مسبوق في ساعات Android Wear.

إلا أن “هواوي” أوضحت في بيان لها في النهاية قالت فيه: “في وقت باكر من اليوم تم نشر معلومات غير صحيحة عن ساعة هواوي المقبلة على موقع شريك، لكن ليس لدينا ما نعلنه في هذا الوقت، ابقى على استعداد فالمزيد من التفاصيل قادمة خلال الأسبوع المقبل”، وهو الأمر الذي يوضح أن ما نشرته أمازون كان خطأ في القائمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023