شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دزيكو يقود روما للفوز على اليوفي بثنائية

دزيكو يقود روما للفوز على اليوفي بثنائية
حقق نادي روما فوزا مهما وصعبا للغاية علي نادي اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري الايطالي "الكالتشيو" بملعب الاوليمبيكو معقل ذئاب العاصمة.

حقق نادي روما فوزًا مهمًّا وصعبًا للغاية علي نادي اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بملعب الأوليمبيكو معقل ذئاب العاصمة.

كانت بداية روما سريعة وممتازة؛ حيث ضغط على يوفنتوس منذ الدقيقة الأولى وطالب أليساندرو فلورينزي بركلة جزاء في الدقيقة 2 لكن ريتزولي تجاهله، ولعب لوكاس دين عرضية من الجهة اليسرى تجاه دجيكو أبعدها جورجيو كيليني بصعوبة وفي الوقت المناسب.

استمر روما في سيطرته على الكرة وعلى اعتماده على الجبهة اليسرى المتواجد فيها لوكاس دينيي وياجو فالكي، بينما كان يوفنتوس بلا خطورة أو أنياب وكانت عرضيات إيفرا لماندجوكيتش بلا فائدة، وشهدت المباراة بعض الحدة والعصبية بين الجانبين في نهاية الشوط الأول، كما سدد بيانيتش كرة قوية من حوالي 35 ياردة أمسكها بوفون وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي مع تحكم روما في رتم اللقاء.

نجح البوسني بيانيتش في تسجيل هدف التقدم لفريقه، بعد مرور 16 دقيقة على بداية الشوط الثاني، عبر ركلة حرة مباشرة رائعة ليدفع بعدها مباشرة اليجري بالاسباني موراتا بدلاً من الكرواتي ماندزوكيتش.

ثم زادت أوجاع بطل إيطاليا بهدف ثاني أحرزه إيدين دجيكو برأسية رائعة بعد عرضية من ياجو فالكي في الدقيقة 79 حولها البوسني على القائم البعيد ليتقدم روما بهدفين نظيفيين، ومرت الدقائق الأخيرة باحتفالات في مدرجات ملعب الأولمبيكو مع صمت لجماهير يوفنتوس، وقلص باولو ديبالا النتيجة بعد عرضية من روبيرتو بيريرا قابلها مهاجم باليرمو السابق بيسراه لتسكن شباك روما قبل دقيقتين من النهاية، وكاد يوفنتوس أن يخطف التعادل بعد رأسية من بونوتشي ولكن ردة فعل ممتازة من تشيزني أنقذت الموقف وحافظت لروما على الانتصار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023