شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 يوم علي اختطاف “إسلام” والداخلية ما زالت تنكر

100 يوم علي اختطاف “إسلام” والداخلية ما زالت تنكر
واصلت قوات الأمن اختطاف الشاب اسلام السيد محفوظ سالم خليل ، ذو ال 26 عاما ابن قرية تطاى التابعه لمركز السنطه بمحافظة الغربية ، ويعمل مدير مبيعات

واصلت قوات الأمن إخفاءها إسلام السيد محفوظ سالم خليل (26 عامًا) ابن قرية تطاي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، ويعمل مدير مبيعات.

يوم 24 مايو الماضي داهمت قوات الأمن منزل إسلام وقامت باعتقاله برفقة أخيه الأصغر ووالده وبعد تحريات النيابة تم الإفراج عن أخيه في يوم 27/5/2015 وبعدها تم الإفراج عن والده السيد محفوظ، ضابط متقاعد بالقوات المسلحة، ولم يعرف مصير إسلام.

قامت أسرة إسلام بإرسال العديد من الفاكسات إلى وزير الداخلية ووزير العدل ومنظمات حقوق الإنسان لمعرفة مكان احتجاز الشاب المختطف دون استجابة.

بعد مطالبة العديد من المنظمات الحقوقية بالإفصاح عن مكان احتجاز الشاب المختطف أنكرت الداخلية معرفة مكانه، وقاموا بمداهمة المنزل مرة ثانية منذ أسبوعين بحثًا عنه، وحينما قال له والده إنه لم يفرج عنه منذ اعتقاله أنكرت قوات الأمن معرفة مكانه.

وطالبت أسرة إسلام في بيان صادر عن الأسرة يوم 24/8/2015 بالإفصاح عن مكانه والإفراج الفوري عنه لأنه تخطى المدة القانونية دون عرض على النيابة، كما طالبت بمحاسبة كل من تسبب في اختفاء إسلام خليل كل هذه المدة.

 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023