شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء .. قوات الأمن تختطف 5 من معارضي حكم العسكر وتنكر وجودهم

بالأسماء .. قوات الأمن تختطف 5 من معارضي حكم العسكر وتنكر وجودهم
أكدت عائلات 5 مختطفين بمحافظة الدقهلية قيام الأجهزة الأمنية باختطاف ذويهم وإخفائهم قسريًا لمدد تصل لـ6 أيام متواصلة

أكدت عائلات 5 مختطفين بمحافظة الدقهلية قيام الأجهزة الأمنية باختطاف ذويهم وإخفائهم قسريًا لمدد تصل لـ6 أيام متواصلة.

بينما تنكر سلطات الانقلاب بالدقهلية احتجازهم، ولم يتم عرضهم على النيابة أو معرفة أماكن الاحتجاز حتى الآن؛ مما دفع الأهالي لتحرير بلاغات وتليغرافات إلى النائب العام والمحامي العام بالدقهلية في محاولة لمعرفة أمكان ذويهم دون رد حتى الآن.

من بين هولاء المختطفين: إبراهيم الحداد، الطالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، الذي أكدت أسرته أنه اعتقل من منزله بالمنصورة يوم الجمعة 28 أغسطس، ولا يزال رهن الإخفاء القسري لليوم الخامس على التوالي.

بالإضافة إلى محمد محمود العطار، مهندس ميكانيكا بإدارة الري، ونجله أسامة، طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، ومحمد جودة محمد همام، مدرس بالأزهر، والذين أكدت أسرهم أنه تم اعتقالهم في يوم 26 من أغسطس الجاري من منازلهم بمركز “ميت غمر” بمحافظة الدقهلية.

والمعتقل الخامس هو أنس شوشة، الطالب بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، الذي أكدت أسرته أنه تم اعتقاله يوم الجمعة أيضًا 28 أغسطس من القاهرة، واقتياده إلى مكان مجهول، ومنذ ذلك الحين لم يتمكنوا من الوصول إليه ولا عرضه على النيابة لليوم الخامس على التوالي.

وناشدت الخمس عائلات المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام المساعدة في العثور على ذويهم، وسط مخاوف شديدة من تعرضهم للتعذيب وتعرض حياتهم للخطر ومحاولة الداخلية التستر على ذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023