شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. سرقة سيارة خلال إشارة المرور في وضح النهار

بالفيديو .. سرقة سيارة خلال إشارة المرور في وضح النهار
رصدت احدى كاميرات المراقبة بأحد شوارع مدينة سان برناردو البرازيلية، عميلة سرقة سيارة من احدى إشارات المرور بشوارع المدينة في وضح النهار. حيث قام السارق بتهديد صاحبة السيارة لتخويفها ومن ثم قام بإخراجها والقائها في الشارع....

رصدت إحدى كاميرات المراقبة بأحد شوارع مدينة سان برناردو البرازيلية عميلة سرقة سيارة من إحدى إشارات المرور بشوارع المدينة في وضح النها؛ إذ قام السارق بتهديد صاحبة السيارة لتخويفها ومن ثم قام بإخراجها وإلقائها في الشارع وفرّ بالسيارة.

ويظهر الفيديو لص السيارات منتظر لفريسته عند إحدى إشارات المرور بأحد الشوارع المزدحمة بالمدينة، إذ كانت سيدة ستينية تستقل سيارتها وفي انتظار فتح إشارة المرور، وفور ظهور الإشارة الخضراء والسماح بالمرور، وفجأة يظهر أمامها أحد الأشخاص يقوم بالضرب على زجاج سيارتها، مهددًا إياها بعدم الحركة، ومن ثم قام بفتح الباب وجرها وإلقائها في الشارع، وفر هاربًا بالسيارة.

كما يُظهر الفيديو عدم اكتراث أي شخص لمساعدة السيدة المسروقة، بل ابتعدت عنها السيارة التي خلفها متراجعة خوفًا من التورط في الحادثة.

يذكر أن هناك أكثر من 75 ألف عملية سرقة بالإكراه للسيارات تمت في مدينة ساو باولو منذ بداية العام الجاري وحتى شهر يوليو، بمعدل سرقة سيارة كل 4 دقائق بحسب احصائيات الشرطة؛ وهو ما يظهر مدى انتشار لصوص السيارات بالمدينة.

شاهد الفيديو: 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023