شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد زيارة دحلان.. نادر فرجاني: “اليوم السابع تتسول”

بعد زيارة دحلان.. نادر فرجاني: “اليوم السابع تتسول”
علق نادر فرجاني، المفكر الاجتماعي ورئيس فريق تحرير تقرير التنمية العربي الصادر من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على زيارة محمد دحلان لجريده اليوم السابع، الموالية للنظام. واعتبر الزيارة انها نوع من التسول من قِبَل الجريده

انتقد نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية، زيارة محمد دحلان لجريدة اليوم السابع، الموالية للنظام، واعتبر الزيارة أنها نوع من التسول من قِبَل اليوم السابع.

وجاء تعليق فرجاني في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً: “استقبلت جريدة اليوم السابع تاجر السلاح محمد دحلان المكلف بتوزيع الرشوة الإماراتية على الصحف كما يستقبل رؤساء الدول ونشرت الجريدة عشرات الصحف لدحلان وهو يتصدر اجتماعا لمجلس التحرير ومن حوله رئيس تحرير الجريدة واتباعه (يخدمون) على دحلان ويلتقطون الصور التذكارية معه وينشرون تصريحاته ضد رئيس السلطة الفلسطينية”.

وأضاف فرجاني :”ولم يتضمن الحوار معه كلمة واحدة عن اتهامات الفساد والاختلاس الموجهة اليه وحتى تهم تورطه باغتيال المبحوح في دبي مع الموساد الاسرائيلي حيث كشفت شرطة دبي عن وجود اثنين من اتباع دحلان بانتظار المبحوح في مطار دبي قبل اغتياله من قبل الموساد”.

واختتم فرجاني المنشور بوصفه لموقف صحيفة اليوم السابع بـ”التسول”، قائلا: “حامل أكياس محمد بن زايد تفقد مكاتب الجريدة وموظفيها نفرا نفرا في مشهد مخجل ومعيب ارتضته الجريدة لنفسها في عملية تسول مفضوح على رؤوس الأشهاد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023