شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنانة شريهان: “مريم ملاك” ضحية فساد وجهل وانهيار منظومة التعليم بمصر

الفنانة شريهان: “مريم ملاك” ضحية فساد وجهل وانهيار منظومة التعليم بمصر
أعلنت الفنانة شريهان عن تضامنها مع الطالبة مريم ملاك صاحبة قضية صفر الثانوية، منتقدةً موقف وزارة التربية والتعليم، إذ اعتبرت أن مريم ضحية منظومة فساد وجهل للتعليم في مصر

أعلنت الفنانة شريهان عن تضامنها مع الطالبة مريم ملاك، صاحبة قضية صفر الثانوية، منتقدةً موقف وزارة التربية والتعليم، إذ اعتبرت أن مريم ضحية منظومة فساد وجهل للتعليم في مصر.

وكتبت “شريهان” منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، قالت فيه: “من جد لم يجد.. إلى أن يكون هناك قرار وإرادة بإصلاح منظومة التعليم بجمهورية مصر العربية”، مضيفة: “الطالبة مريم ملاك ليست طالبة الصفر، “فالصفر” وسام على صدر وزارة التربية والتعليم ومسؤولي الوزارة بوزرائها السابقين ووزيرها الحالي ‫#‏الصفر‬ لمنظومة التعليم في مصر”.

وتابعت “شريهان” منشورها قائلة: “الطالبة “مريم ملاك” ضحية فساد وجهل وإنهيار منظومة التعليم المصري بأكملها، و”مريم ملاك”مصرية ابنة كل بيت مصـري وتوجد في جميع منازلنا منذ عقود مضت و”للأسف” ما زالت، وسامحوني‬ لن أسميها أبداً بطالبة الصفر “فالعكس صحيح” الصفر لوزارة التعليم وليس للطالبة مريم ملاك!”.

وتابعت: “الصفر والرسوب والجهل والعجز” أوصاف وألقاب في الحقيقة لا تليق إلا بمنظومة التعليم المصري والقائمين عليها”.

ومضت “شريهان” في هجومها على الوزارة قائلة: “كنت أتمنى أن تكون “بداية البداية” في مصرنا الجديدة بعد ثورتين عظيمتين مكملتين لبعضهما البعض؛ بتنقية المناهج التعليمية؛ أن تكون بداية البداية من حيث وصل إليه العالم المتقدم في التعليم؛ تبدأ مصر من حيث انتهوا”.

وأردفت في قولها: “النجاح والذكاء قدرة الشخص على التعلم والاستفادة من التجارب السابقة في الماضي؛ فما بالك بوزارة التربية والتعليم؛ وزارة يخرج منها جميع الوزراء؛ بالتعليم يصل شخص كل وزير إلى وزارته.. وفي التعليم المصري حدث ولا حرج”.

وختمت الفنانة المصرية منشورها قائلا: “ما حدث مع الطالبة “مريم ملاك” ظلم بين وواضح وضوح النهار؛ يدفع الطالبة صاحبة الحق للكفر بكل شيء في بلدها ومجتمعها؛ ولن ألوم من لم يصدق الحق والعدل في كل ما هو آت بما فيهم نفسي؛ ‫‏مجهود‬ وحق وإصرار الطالبة مريم ملاك سُرِقَ منها أمامنا جميعاً؛ وضاع حقها واختلط حقها بالتزوير والظلم؛ واختلاط العدل بالباطل “وللأسف” من جد لم يجد ولم يحصد!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023