شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع “OSN” في 2016؟

ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع “OSN” في 2016؟
فاجأت شبكة OSN المشفرة مشاهديها بالإعلان عن تعاون سيجمعها خلال الفترة المقبلة مع مقدم البرامج الساخر باسم يوسف.

فاجأت شبكة “OSN” المشفرة، مشاهديها بالإعلان عن تعاون سيجمعها خلال الفترة المقبلة مع مقدم البرامج الساخر، باسم يوسف.

ونشرت “OSN”، عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” صورة لباسم يوسف مرفقة بهاشتاج #OSN2016، وكتبت معها: “نجوم لامعة في حدث رائع! سنكشف الستار عن جديدنا في 2016 مع مجموعة من أضخم نجوم العالم العربي والغربي يوم 12 أكتوبر، تابعونا للمزيد من التفاصيل”.

وفي المقابل، تكهنت تقارير بأن يوسف سيقدم برنامجه “البرنامج” الذي توقف في سنة 2014 عبر شاشة “OSN”، لكنه نفى ذلك أخيرا عبر حسابه على “Twitter”، وأكد أنه سيقدم فقط الحفل الخاص بإعلان خريطتها البرامجية لسنة 2016.

وذكرت تقارير صحفية أخرى أن حفل إعلان “OSN” عن خريطتها البرامجية لسنة 2016 سيحضره عديد من النجوم العالميين، من بينهم النجم الإسباني أنطونيو بانديراس.

وكان باسم يوسف قد سبق له التعاون مع “OSN” في شهر سبتمبر الماضي، بالمشاركة في حدث برنامج “متّع عقلك”، الذي تقدمه الشبكة المشفرة بالتعاون مع قناة “ناشيونال جيوجرافيك” المعرفية.

على الجانب الآخر، شارك باسم يوسف أخيرا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة “كان” الفرنسية للإعلان عن تفاصيل حفل جوائز Emmy الدولية، والذي سيقدم فقراته في 23 نوفمبر المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث نشر “يوسف” صورة له من المؤتمر وبصحبته جائزة الحفل. 
 

وكان حساب “جوائز الإيمي الدولية” الرسمي عبر Twitter أعلن في شهر مايو الماضي نبأ اختيار باسم يوسف لتقديم الحفل، الذي يتوج أهم المسلسلات غير الأميركية، على عكس حفل جوائز الإيمي المهتم بالأعمال الأميركية فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023