شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فينورد يُغري “جوكر الأهلي” بنصف مليون دولار

فينورد يُغري “جوكر الأهلي” بنصف مليون دولار
تلقى رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي فينورد الهولندي، للانتقال إلى صفوف الفريق الأوروبي، خلال الفترة المقبلة، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار.

تلقى رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي فينورد الهولندي، للانتقال إلى صفوف الفريق الأوروبي، خلال الفترة المقبلة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار.

وأرسل الفريق الهولندي -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة ستة شهور، مقابل نصف مليون دولار، مع أحقية وصيف الدوري الهولندي في شراء اللاعب نهاية الموسم.

وطلب فينورد الحصول على خدمات اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها يناير المقبل؛ من أجل تعزيز صفوف الفريق الباحث عن استعادة نغمة الانتصارات وكسر صيامه الطويل عن الألقاب.

وكان صبحي “18 عامًا” المنضم إلى صفوف المنتخب الأوليمبي المشارك فى أمم إفريقيا دون 23 عامًا والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، قد تلقى عرضًا شفهيًا في الانتقالات الصيفية إلى صفوف روما الإيطالي، إلا أن وصيف بطل السوبر المصري تمسك ببقاء لاعبه الشاب من أجل تجاوز الكبوة التي يمر بها الفريق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023