شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. باسم يوسف في افتتاح “الإيمي”: عندما نضحك الإرهابيون يخسرون

بالفيديو.. باسم يوسف في افتتاح “الإيمي”: عندما نضحك الإرهابيون يخسرون
افتتح الإعلامي المصري الشهير باسم يوسف، أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز "إيمي"، وبدأ حواره معرفًا نفسه موضحًا أنه عربي مسلم، قائلاً: "الأكاديمية اختارتني، عربي مسلم، لكي أستضيف هذا الحدث، منذ شهر مضى".

افتتح الإعلامي المصري الشهير باسم يوسف، أمس الثلاثاء، حفل توزيع جوائز “إيمي”، وبدأ حواره معرفًا نفسه موضحًا أنه عربي مسلم، قائلاً: “الأكاديمية اختارتني، عربي مسلم، لكي أستضيف هذا الحدث، منذ شهر مضى”.

وأوضح “يوسف” في فقرته التقديمية أنه كان يخطط للبداية بنكتة تضحك الجمهور، مبينًا “أن ما حدث الأسبوع الماضي أصابه وأصاب العالم بأسره بالصدمة، ليس فقط بسبب ما حدث في باريس، ولكن أيضًا ما حدث في نيجيريا ومالي وكينيا وسيناء”، بحسب ما قال.

واستطرد قائلاً: “ما حدث كان مروعًا وغير عادل، ولكن عندما يجتمع الناس للاحتفال بالفن والإبداع وأفضل ما يستطيع الإلهام البشري صنعه، فإننا نستطيع اكتشاف قدرتنا على معالجة الجراح وتجاوزها”.

واختتم “يوسف” تقديمه لحفل جوائز الإيمي بقوله: “الآن سأفعل ما كنت أخَطِط له منذ البداية؛ إضحاككم، سوف نمرح؛ لأننا عندما نضحك هم يخسرون، عندما نضحك ونفعل ما نفعله هنا الليلة هؤلاء الأشرار يخسرون”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023