شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على طريقة الاستفادة من خصومات “الجمعة السوداء”

تعرف على طريقة الاستفادة من خصومات “الجمعة السوداء”
تقدم المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية المتخصصة في عمليات البيع والشراء خصومات هائلة خلال يوم واحد من السنة، وهو يوم الجمعة الرابع في شهر نوفمبر

تقدم المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية المتخصصة في عمليات البيع والشراء خصومات هائلة خلال يوم واحد من السنة، وهو يوم الجمعة الرابع في شهر نوفمبر.

وتقوم المحلات بتقديم تلك الخصومات الكبيرة احتفالًا بعيد الشكر وفقًا لتقاليد أمريكية، فكل عام تجري المحلات الأمريكية تنزيلات هائلة على السلع التي تبيعها قد تصل تلك الخصومات إلى 80% من السعر الأصلي للمنتج، حيث يصادف هذا العام يوم غد الجمعة 27 نوفمبر.

يمكنك الاستفادة من تلك الخصومات بالشراء نقدًا بزيارة المحلات أو بالبطاقة الائتمانية أو بالتسوق إلكترونيا عبر المواقع الإلكترونية التي توفر تلك العروض أيضًا بعد التأكد من شحنها بالمبلغ الكافي للشراء.

 

وتسعى القنوات التليفزيونية لإيفاد مراسلين لتغطية ذلك الحدث، باعتبار أنه حدث عالمي يأخذ زخمًا وشغفًا لدى كثير من الناس.

يبدأ الراغبون في الاستفادة من تلك التخفيضات بالاحتشاد في طوابير أمام المحلات، منذ الرابعة صباح الجمعة السوداء، من أجل الحصول على الأجهزة الإلكترونية والملابس والأدوات ذات السعر المنخفض جدًا، أو عروض شراء شيء مع آخر مجانًا.

ونحن بدورنا نعرض لك طريقة الاستفادة من تلك التخفيضات، كما ندلك أيضًا على بعض الأماكن التي أعلنت توفير خصومات احتفالاً بتلك المناسبة:

– استغل وقت الخصومات، وابدأ بالشراء من الآن قبل تأخر الوقت، فأغلب التخفيضات بدأت منذ أسبوعين قبل يوم الجمعة، لكن بالطبع ليوم الجمعة النصيب الأكبر من تلك التخفيضات. 

– قارن أسعار كل الأماكن والمواقع التي تتيح تلك التخفيضات لديها، فليست كل التخفيضات ثابتة ولا يشارك الكل في تلك التخفيضات.

– حدد ما تود شراؤه في قائمة، وقسم تلك المنتجات حسب نوعها أو مجالها، حتى لا تتعثر في معرفة ما تود شراؤه أو تنسى شيئًا مهمًا تود شراءه أيضًا.

– يركز الناس في ذلك اليوم على الأجهزة الإلكترونية، وخصوصًا الأساسية منها في الحياة العملية كأجهزة التلفاز والأجهزة الجوالة، لذا يمكنك التركيز على ذلك في كل المواقع الإلكترونية والأماكن التي تبحث بها عن تخفيضات.

– بعض المواقع الإلكترونية التجارية أو المحلات تقدم تخفيضات مضاعفة لمن يشتري أشياءً مضاعفة لديها، لذا يمكنك الاتفاق مع أصدقائك على الشراء لهم من أجل الاستفادة من تلك الميزة.

– تقدم أشهر المواقع الإلكترونية في مجال البيع والشراء خصومات بمناسبة تلك المناسبة أشهرها موقع Amazone، وebay، وسوق دوت كوم.

أشهر المواقع التي تقدم خصومات في مصر بمناسبة الجمعة السوداء: 

terranova

خصم 50% على مجموعة محددة.

victoria’s secrtet

اشتري 3 قطع بـ350 جنيها، و5 قطع بـ450 جنيها.

la senza فرع المعادي

خصم 50% واحصل على الثانية مجانا.

la vie en rose

اشتري قطعة واحصلي على الثانية مجانا، وهناك تشكيلات أخرى نسبة الخصم عليها 30%.

H&M

خصم 30% على مجموعة محددة.

calliope

خصم 50% على مجموعة محددة.

Veromoda

خصم 50% على كل شيء داخل المحل في حال تعدت الفاتورة الأصلية 2000 جنيه فأكثر.

accessorize

خصم يصل إلى 50%.

Payless

اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجانا.

Aldo

خصومات تتراوح ما بين 30 إلى 70%.

Bath&body works

اشتر ثلاث قطع واحصل على 3 قطع مجانا.

Mother care

اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجانا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023