شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“هواوي” تعلن عن هاتفها Huawei Mate 8

“هواوي” تعلن عن هاتفها Huawei Mate 8
أعلنت شركة هواوي اليوم الخميس رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد "ميت 8" Mate 8، الذي وصفته بأنه "أكثر هواتفها الرائدة تقدمًا"، ويمتاز بأنه يضم أحدث معالجاتها.

أعلنت شركة هواوي اليوم الخميس رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد “ميت 8” Mate 8، الذي وصفته بأنه “أكثر هواتفها الرائدة تقدمًا”، ويمتاز بأنه يضم أحدث معالجاتها.

وقالت الشركة الصينية في بيان لها إن Mate 8 “يجمع بين الجمال والتطبيق العملي مع تصميم معدني وسلس، إلى جانب شاشة بقياس 6 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وأحدث معمارية المعالجات الخاصة بهواوي “Kirin 950”.

ويمتاز Mate 8، المصنوع بالكامل من الألومنيوم مع طبقة حماية للشاشة من نوع 2.5D، أيضًا بأنه يعمل بواجهة المستخدم EMUI 4.0 من هواوي القائمة على الإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد.

وأوضحت الشركة أن Mate 8 سيتوفر بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والفضي، والرمادي، والبني، وسيتضمن نسبة “شاشة-إلى-جسم” تبلغ 83%، مبينة أن الجهاز هو أول هاتف ذكي يعمل بالمعالج “Kirin 950” الذي يستخدم تقنية TSMC 16 nm FinFET.

ويمتاز الهاتف Mate 8 أيضًا بأنه يأتي مع معالج مساعد يُسمى “المعالج الذكي آي5” i5 Intelligent Processor، للتعامل مع العمليات منخفضة الطاقة، مثل تقنيات التعرف على الكلام، والمستشعرات دائمة العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023