شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طارق الزمر: محاولة إعادة مصر لما قبل 25 يناير انتحار

طارق الزمر: محاولة إعادة مصر لما قبل 25 يناير انتحار
أعلن طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، في بيان صدر الجمعه، أن كل محاولات إعادة مصر لما قبل ثورة يناير بالعمليات الانتحارية والمحاولات الفاشلة، مهما بدا فيها ذلك القدر الهائل من التوحش والتدمير، فهو فعل اليائس الخائف.

أصدر طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية بيانا، اليوم الجمعة، قال فيه: “إن كل محاولات إعادة مصر لما قبل ثورة يناير هي أشبه بالعمليات الانتحارية والمحاولات الفاشلة، ومهما بدا فيها ذلك القدر الهائل من التوحش والتدمير، فهو فعل اليائس الخائف الذي يعتبر أن هذه هي معركته الأخيرة”.

وأضاف “الزمر” في بيانه: “لا يزال النظام يندفع بكل قوة وسرعة نحو بناء أشنع ديكتاتورية وفاشية لم تشهدها مصر أو الشرق الأوسط من قبل، خاصة أن الجيش يتمدد في الفضاءات السياسية والاقتصادية والإعلامية بشكل غير مسبوق”.

وأوضح قائلاً: “من أهم خسائر الانقلاب الموجعة في إطار سعيه للانفراد بالحكم هو خسارته للقوى الشبابية الثورية التي دعمته في 30 يونيه نكاية في جماعة الإخوان، والتي أعطته صبغة ثورية أمام العالم الخارجي، وجعلت حركته امتدادًا لثورة يناير، وهي شرعية مهمة كان مخططو الانقلاب حريصين عليها بقوة”.

واختتم “الزمر” بيانه بقوله: “ما يجري في سيناء بقدر ما هو رصيد للانقلاب خارجيًا، حيث يبرر الانقلاب وجوده بحماية أمن إسرائيل (إضافة لاستغلاله ملف الأقباط، ومكافحة الحركات الإسلامية، وصولاً للعبث بثوابت الدين الإسلامي فيما أسماه الثورة الدينية)، إلا أنه قد أهدر سمعة النظام وهدد كرامة الجيش المصري، وحطم معنوياته جراء تعرضه لإهانات بالغة على أيدى مجموعات مدنية، وإن كانت مسلحة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023