شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر أمني: منفذو هجوم “أبو النمرس” سرقوا الأسلحة الميري بعد الحادث

مصدر أمني: منفذو هجوم “أبو النمرس” سرقوا الأسلحة الميري بعد الحادث
تعرض كمين شرطة المنوات بمدينة أبو النمرس بمحافظ الجيزة لهجوم مسلح لمجهولين يستقلون دراجة بخارية، صباح اليوم السبت، أسفر عن مقتل 4 افراد من الشرطة، وانتقلت النيابة لمعاينة موقع الحادث، وكشفت التحريات

تعرض كمين شرطة المنوات بمدينة أبو النمرس بمحافظ الجيزة لهجوم مسلح لمجهولين يستقلون دراجة بخارية، صباح اليوم السبت، أسفر عن مقتل 4 افراد من الشرطة، وانتقلت النيابة لمعاينة موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية عن تفاصيل وقوعه.

أسماء القتلى

وكشفت مصادر أمنية عن مقتل 4 من افراد الشرطة الذين وجدوا في الكمين، وهم: أمين شرطة مجدي إبراهيم عبد العظيم، وعريف أحمد فتحي حسان، والمجندان محمد زارع وأحمد خالد.

العملية الثانية لمنفذي الحادث

فيما كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضابط مباحث الجيزة أن العناصر الإرهابية التي استهدفت كمين المنوات هي نفس العناصر الإرهابية التي استهدفت كمين المرازيق منذ شهرين.

منفذي العملية سرقوا الأسلحة الميري

وانتقل فريق نيابة الاحداث الطارئة الى موقع الهجوم، ليكشف عن إطلاق أكثر من 40 طلقة على القوة المكونة من 4 أفراد،  والذين قتلوا  جميعا، وتم رفع فارغ طلقات من مسرح الحادث.

كما كشفت المعاينات الأولية عن سرقة الأسلحة الآلية “الميري” لأفراد الشرطة، وما زالت النيابة تُجري المعاينة التصويرية ومناظرة الجثث في موقع الحادث، وعلى أثر ذلك أمرت النيابة ندب الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي؛ لبيان نوع السلاح المستخدم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023