شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل ابنة عم أبو تريكة بكفالة 5 آلاف جنيه

إخلاء سبيل ابنة عم أبو تريكة بكفالة 5 آلاف جنيه
قررت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الاحد، اخلاء سبيل يسر حلمي، ابنة عم محمد أبو تريكة، النجم السابق للنادي الأهالي ومنتخب مصر، بدفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيهاً. فيما تم تجديد حبس حسام حسن، شقيق زوجها، لمدة 15 يومياً على ذمة التحقيقا

قررت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل يسر حلمي، ابنة عم محمد أبو تريكة، النجم السابق للنادي الأهالي ومنتخب مصر، بكفالة  5 آلاف جنيه، فيما تم تجديد حبس حسام حسن، شقيق زوجها، لمدة 15 يوميًا على ذمة التحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم: إدارة صفحة “ألتراس مصر سياسي”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تحرض على تعطيل انتخابات مجلس النواب وتنظيم تظاهرات ضد نظام الحكم، بحسب النيابة.

وكان محامي “يسر” قد طالب بإخلاء سبيلها لأسباب إنسانية؛ أهمها أنها أم لطفل رضيع عمره ثلاثة أشهر، يحتاج إلى رعاية أمه، وذلك وفقًا لأي ضمان تراه النيابة مناسبًا لخشية هروبها.

وذكر مصدر قضائي أن النيابة استأنفت على إخلاء سبيل المتهمة؛ لكونها المتهمة الرئيسية ومالكة خط الإنترنت الذي يتعامل من خلاله على الصفحة المُشار إليها، كما أنها أقرت خلال التحقيقات بتعاطفها مع جماعة الإخوان، إضافة إلى أن المتهم الثاني من كوادر الجماعة، ومعتادي النزول في المسيرات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023