شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور لاتحاد الكرة: “ورحمة أمي ما رايح برج العرب”

بالفيديو.. مرتضى منصور لاتحاد الكرة: “ورحمة أمي ما رايح برج العرب”
نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اعترض فيه على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة على استاد برج العرب بالإسكندرية

نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اعترض فيه على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال مرتضى منصور في الفيديو الذي تحدث فيه من داخل النادي، موجها حديثه لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “ورحمة أمي الزمالك ما هيلعب في برج العرب”، مشيرا إلى أن جدول الدوري الذي أرسله اتحاد الكرة إلى الأندية يشير إلى أن للأهلي 3 ملاعب يحق له الاختيار بينها وليس بينها استاد برج العرب.

وأشار مرتضى إلى أن اتحاد الكرة يدير منظومة الكرة المصرية بفشل واضح، على حد وصفه.

وأضاف مرتضى أن فريقه سيذهب للعب على ملعب بتروسبورت في موعد المباراة، وإذا تخلف الأهلي سيتم تحرير محضر في الشرطة ضد النادي الأحمر.

شاهد الفيديو:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#مرتضى_منصور لن نخوض القمة على برج العرب

Posted by ‎مرتضى منصور‎ on Thursday, 4 February 2016

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023