شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سجادة موكب السيسي تستفز المصريين.. ورواد التواصل: ربنا يكتر فلوسكم

سجادة موكب السيسي تستفز المصريين.. ورواد التواصل: ربنا يكتر فلوسكم
بتعليقات غاضبة هاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي عبدالفتاح السيسي بعد مشهد سجادة الرئاسة الحمراء التي تحرّك عليها الموكب، خلال افتتاح عدد من مشروعات الإسكان والخدمات بمدينة 6 أكتوبر

بتعليقات غاضبة هاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي عبدالفتاح السيسي بعد مشهد سجادة الرئاسة الحمراء التي تحرّك عليها الموكب، خلال افتتاح عدد من مشروعات الإسكان والخدمات بمدينة 6 أكتوبر، اليوم السبت.

وجاء ذلك بالتزامن مع تصريحات السيسي الذي قال فيها إن “دخول مياه الشرب إلى المنازل يكلف الدولة 40 مليون جنيه دون النظر إلى تكلفة الصرف الصحي”، مشيرا إلى أن المواطن يحصل على مياه شرب بتكلفة أقل من تكلفتها الحقيقية والدولة لن تستطيع أن تستمر في دعم المياه وتقديم الخدمة بتلك الطريقة بعد ذلك وليس لديها القدرة على ذلك.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من التكاليف التي تحملتها مؤسسة الرئاسة من أجل الظهور بهذا الشكل المبالغ فيه.

وظهر موكب رئاسة الجمهورية يسير على سجادة حمراء ممتدة لعدة كيلومترات، وبعرض يستوعب عددا كبيرا من السيارات، وهو ما كان كفيلا بخلق موجة من الغضب عند بعض الشباب، معبّرين عن ذلك خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى عدم موافقتهم على تخصيص مبالغ مالية من أجل الاستعراض، بينما لا تتم مراعاة الفقراء من الشعب.

وعلى مستوى الفضائيات تجاهل الإعلاميون هذا المشهد، في ما عدا الإعلامي يوسف الحسيني الذي أعرب عن استيائه من فرش السجاد الأحمر بعدد من الشوارع اليوم اثناء الافتتاح.

وقال الحسيني في برنامجه “السادة المحترمون” على قناة “أون تي في” اليوم: “بالنسبة لي الحقيقة غريب السجاد الأحمر إيه ده هو مش مسؤولية الرئيس السيسي لكن هي مسؤولية فلان الفلاني إيه ده سجاد أحمر في كل حتة، كيف تنافقون لهذا الحد أنكم حاطين سجاد أحمر في الشوارع على الأسفلت لكي تسير عليها سيارات موكب الرئيس وكان الأولى أن نوفر بطاطين للفقراء”.

 

 وفي ما يلي نستعرض أبرز التعليقات:

وجاءت التعليقات على تصريحات “المياه”:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023